صور.. مذيعون انطلقوا من النيل للمنوعات إلى التمثيل

نجلاء بدر نجلاء بدر
 
منة شعبان

عام 1998 أطلق قطاع النيل للقنوات المتخصصة، قناة النيل للمنوعات، والتى ترأستها الإعلامية القديرة سلمى الشماع، وكانت رائدة فى تقديم البرامج الترفيهية أشهرها برنامج اسهر معانا، وبرنامج افطر معانا، الذى كان يعرض فى رمضان، ولمعت العديد من الأسماء التى أصبحت بعد ذلك نجوم فى الإعلام، لكن بعض هذه الأسماء لمعت أسماؤها فى مجال التمثيل بجانب تقديم البرامج فى قنوات مختلفة، وأبرزهم:-

خالد أبو النجا

خالد أبو النجا
 

خالد أبو النجا

هو من الأسماء التى ساهمت بالعديد من البرامج فى النيل للمنوعات، كما شارك فى تقديم برنامج اسهر معانا، ومن بعد ذلك أتجه إلى التمثيل، وقدم العديد من الأفلام السينمائية وأثناء هذه الفترة قدم العديد من البرامج.

إنجي علي

إنجي علي
 

إنجى على

عرفت إنجى كمذيعة من خلال برامج النيل للمنوعات وأشهرها ألو المنوعات واسهر معانا وغيرها من البرامج، وانتقلت إلى عدة قنوات، وبالرغم من إنها مازالت مذيعة إلا أنها شاركت فى بعض الأعمال مثل مسلسل "خاص جدا"، و"راجعلك يا إسكندرية".

شيرين الطحان

شيرين الطحان
 

شيرين الطحان

بدأت شيرين الطحان كمذيعة فى قناة النيل للمنوعات، فى عدة برامج، وبدأت حياتها الفنية بفيلم "45 يوم" وعدة مسلسلات السبع وصايا، رمضان كريم، رقم مجهول وغيرها.

مراد مكرم

مراد مكرم
 

مراد مكرم

تنقل مراد مكرم بين القنوات، فبعد أن عرفه الجمهور فى النيل للمنوعات، انتقل إلى الـART وحاليا يقدم برنامج "الأكيل" على CBC سفرة، لكنه شارك فى عدة أعمال مثل ريش نعام، فوق مستوى الشبهات، الحساب يجمع.

نجلاء بدر

نجلاء بدر
 

نجلاء بدر

نجلاء بدر التى أصبحت من الفنانات التى يسند إليها أدوار رئيسية، عملت كمذيعة فى النيل للمنوعات فى برنامج اسهر معانا، وبرامج أخرى فى قنوات أخرى مثل "سوارية"، "كاش أور سبلاش"، قدمت العديد من الأعمال الدرامية مثل بين السرايات، ريش نعام، 30 يوم، رمضان كريم، فوق مستوى الشبهات.

سمة

بسمة
 

بسمة

انطلقت الفنانة بسمة كمذيعة مع بداية انطلاق القناة لكنها لم تستمر كثيرا فى مجال الإعلام، والتحقت بمجال التمثيل بعدة أعمال مثل الناظر، ليلة سقوط بغداد، رسائل البحر، حريم كريم، لعبة الحب وغيرها، ولكنها خلال هذه الفترة قدمت بعض البرامج مثل برنامج من أنتم على القاهرة والناس فى 2011. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر