فى «ذكرياتى»..إنتصار تجيب عن كيف بدأت موهبتها الفنية؟ وسر عشقها لوردة

إنتصار إنتصار
 
هدير مصطفى

تقدم إذاعة الأغانى، اليوم، الثلاثاء، حلقة خاصة من برنامج ذكرياتى مع النجم سمير صبرى الذى يستضيف الفنانة إنتصار فى حديث شيق ومميز عن ذكرياتها مع الفن ومرحلة الطفولة والشباب، وظهور الموهبة فى إسكندرية وتتحدث عن عشقها للمطربة وردة وعن تردد أعمالها فى معظم دول العالم.

وتساءل صبرى عن ظهور موهبة إنتصار فأجابت "أنا كنت متحركة وباخد درجاتى فى المدرسة على خفة دمى وليس على مذاكرتى ولم أشارك فى المسرح الجامعى وكان أول عمل سينمائى فيلم المقامر وكان أول أعمالى المسرحية مع حاتم ذو الفقار على مسرح سيد درويش" ومن كواليس أعمالها تحكى إنتصار عن راجل وست ستات وأن الجمهور فى معظم الدول العربية يعرفها باسم شخصيتها فى العمل.

وردا على سؤال صبرى "إيه المسرحية اللى شهرتك" أجابت إنتصار "مسرحية حوش بديعة" على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية، وحققت بها إيرادات.

وأضافت إنتصار عن ذكرياتها فى الجامعة "كنت بشوف مصطفى قمر بالجيتار فى الجامعة، ومن حوله الزملاء الطلاب وينزعج الحرس الجامعى فيتدخل من كثرة الزحام وهو ده الفنان اللى شوفته فى الجامعة"، وعن نجوم الفن تقول إنتصار "الكاتب أسامة أنور عكاشة كان سكندرى ومن عشاق الإسكندرية وكان يعتكف هناك لكتابة أعماله" وتتحدث إنتصار عن كواليس فيلم "سهر الليالى" مع أحمد حلمى وشريف منير ومنى زكى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر