محمد نجاتى يضرب الرقم القياسى فى أفلام المقاولات

محمد نجاتى محمد نجاتى
 
نسرين الرشيدى

ضرب محمد نجاتى رقمًا قياسيًا فى المشاركة ضمن الأعمال السينمائية ذات التكلفة البسيطة والتى تعتمد على الوجوه الشابة ونجوم الصف الثانى، ويبدو أن هذه النوعية من الأعمال أصبحت تستهويه فى الفترة الأخيرة، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم جديد يحمل عنوان "الفندق" ويشاركه فى بطولته كلا من نيرمين ماهر ومروى اللبنانية وعلا غانم ويخرجه عاطف شكري.

بينما ينتظر عرض فيلم آخر يحمل اسم "رحلة يوسف"، مأخوذ عن قصة للدكتور عاطف عبد اللطيف ومعالجة سينمائية لجوزيف فوزى، وسيناريو محمد علام وجوزيف فوزى، وإخراج أندى إسحق، وتشاركه بطولته ريم هلال.

يشارك نجاتى أيضًا فى بطولة فيلم الخروج عن النص المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، بطولة نيرمين ماهر، وحسن عيد، وأسامة أسعد، ومراد فكرى، وعمرو ممدوح، وصبري عبد المنعم وآخرين، تأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر القحطاني، وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد، تدور قصة الفيلم فى إطار تشويقي حول جرائم القتل التي لا يعرف فاعلها إلا في نهاية الأحداث.

يذكر أن نجاتى كان عرض له فى 2016 فيلم ينتمى لهذه النوعية من الأفلام الشبابية البسيطة يحمل عنوان "نعمة" وشاركه بطولته ابتسام المكى، وندى عادل، ومنة تيسير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر