للهروب من غلاء الأسعار.. 7 نصائح لشراء ملابس الصيف

 
إيناس كمال

ارتفاع جنونى طال الأسعار فى الفترة الماضية، إلا أن المرأة المصرية معروفة بتدبرها لكل الأزمات، ومع اشتداد حرارة الصيف ودخولنا العديد من المناسبات منها عيد الفطر يليه عيد الأضحى والإجازة الصيفية والدراسة يصبح كاهل الأم مثقلا بإيجاد حلول لتجاوز أزمة ملابس الصيف.

1- عليك بالتخلى عن شراء المنتجات ذات الماركات العالية وبإمكانك اعتماد ماركات نصفها أو أقل منها درجة فلن يضر الأمر.

2- لهؤلاء اللاتى أقبلن على موسم ملابس السباحة بإمكانك توفير ملابس هذا العام والاعتماد على ملابس العام الماضى أو شراء جديدة من محلات الجملة.

3- ملابس الخروج أزمة كل عام والتى يزداد سعرها الضعف، يمكنك الاعتماد على بواقى التصدير الموجودة فى محلات عديدة، والتى لا يقارن سعرها بالأصلية فهى مناسبة للجميع ويمكنك انتقاء ما يناسبك منها بعناية.

4- طالما أن لديك العديد من الماركات ذات الاستعمال الجيد من العام الماضى مثل الأحذية والشنط، إصلاح جيد لها مع تجديدات بسيطة فى الشكل والألوان وإضافة رسوم جديدة لطيفة لها أصبحت جديدة.

5- إذا أردتى توفير بعض نفقات الملابس يمكنك مبادلة ملابس ذات الاستعمال الخفيف أو التى لم ترتدينها عبر إحدى صفحات تيسير هذه الخدمة عبر فيسبوك.

6- أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى فعالة لمساعدة ربة المنزل فى بعض الأحيان فيمكنك عبر العشرات من المجموعات والصفحات البحث عن أسعار جيدة يمكنك شرائها من أشخاص يبيعونها بنصف ثمنها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر