رسالة اعتذار منى عبد الوهاب لعمرو سلامة

منى عبد الوهاب_عمرو سلامة منى عبد الوهاب_عمرو سلامة
 
طلعت محمود

وجهت المذيعة منى عبد الوهاب، رسالة اعتذار للمخرج والمؤلف عمرو سلامة، بعد ما تداول رواد التواصل الاجتماعى، والمواقع الصحفية، خبر انفصالهما، مما أدى إلى اهتمام فئة كبيرة من طبقات المجتمع المختلفة، وتسليط الضوء على حالة تحدث بشكل كبير بين أفراد الوسط الفنى والإعلامى، على حد قولها.

وكتبت منى، عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، رسالة اعتذار لعمرو سلامة، على ما أثير حول انفصالهما بسبب البوست الذي نشرته قبل وقت سابق بعد الانفصال، مما أثار الجدل في السوشيال ميديا.

وقالت منى في بوست الاعتذار: "لما بنحب حد جدا أقل حاجة منه بنشوفها كبيرة أوي وبنزعل منها جدا، وأزمة العاطفة في حياتنا إنها بتحد من العقل وبتخلينا مندفعين، أنا أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدا على صفحتي الشخصية ولما ما توقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، ولأني من إندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا ما ينفعش نختزلها في كلمتين على فيس بوك، لما حد محترم يدخل حياتنا باحترام لازم حتى لو خرج منها يخرج باحترام، أنا مدينة باعتذار من أعماق قلبي لـAmr Salama ولعائلته الكريمة جدااا، الحقيقة إن عمرو مش مجرد حبيب أو خطيب، عمرو أقرب إنسان ليا في الدنيا وأعز صديق بين كل أصدقائي المقربين، والحقيقة إني آسفة جدا بسذاجة تسببت في هرج ومرج لا يليق بأحدنا.. آسفة جدا عمرو سلامة".

12

12

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر