الحاج عبد الغفور البرعى يوقف حال عم رفاعى الكبابجى.. تعرف على التفاصيل

نور الشريف نور الشريف
 
منة شعبان

كبابجى المشاهير، كان هذا لقب "عم رفاعى الكبابجى" أشهر مطعم كباب فى السيدة زينب، الذى توفى منذ أيام، ولهذا السبب عزائه لم يختلف عن عزاء مسئول كبير فى الدولة، ورغم بساطته إلا أن زواره كانوا من أبرز المشاهير، مثل الفنان الراحل نور الشريف الذى كان من الزبائن المقربين لدى عم رفاعى وهم من أبناء نفس المنطقة، لدرجة أن الفنان المعروف أرسل دعوة لعم رفاعى الكبابجى لحضور معرضه فى بيت السنارى.

نور الشريف وعم رفاعي الكبابجي
نور الشريف وعم رفاعى الكبابجى

ومن المواقف الطريفة التى جمعت بينهما، أنه وقت عرض مسلسل "لن أعيش فى جلباب" لأول مرة على التليفزيون المصرى، والذى حقق نجاحا ساحقا ذهب الراحل نور الشريف إلى "عم رفاعى الكبابجى" ليشكو له الأخير ضاحكا "يرضيك كده يا أستاذ نور.. الحاج عبد الغفور بيوقف حالنا ينفع كده؟" وعندما توجه نور الشريف بسؤال عن السبب فى ذلك قال له عم رفاعى إن وقت عرض المسلسل لم تجد شخصا يمشى فى الشارع حيث يحرص الجميع على التواجد فى المنزل والجلوس أمام شاشة التليفزيون لمتابعة أحداث "لن أعيش فى جلباب أبى"، والذى كان يعرض فى وقت كان يشهد محل عم رفاعى فيه إقبالا من الزبائن.

ولم يكن الراحل نور الشريف فقط هو من يتردد على محل عم رفاعى، فالعالم الراحل أحمد زويل أيضا كان يتردد على مطعمه، كما تكلف عم رفاعى بإقامة عشاء للسفيرة البريطانية وحضر معها 20من قيادات الشرطة، وكذلك تكليفه بتجهيز سحور للمشير حسين طنطاوى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر