صور.. تامر حسنى يحتفل بنجاح تصبح على خير فى «دوت مصر» و «عين»

تامر حسني في ضيافة عين تامر حسني في ضيافة عين
 
نهى سعيد تصوير: محمود حسب الله

لأنه يقدر جمهوره ويضعه نصب عينيه فى كل خطوة يخطوها بمشواره، ينجح النجم تامر حسنى دائمًا فى تقديم أعمالا تلقى إعجاب وتقدير جمهوره الذى يزداد يوًما بعد يوم بفضل هذه الأعمال، ومؤخرًا ضم حسنى إلى قائمة أعماله فيلمه الجديد "تصبح على خير"، الذى أسعد جمهوره، وقدم لهم وجبة خفيفة وفكرة مختلفة أسعدتهم على مدار ما يقرب من ساعين مدة عرض الفيلم.

فيلم تامر حسنى عرض أيضًا فى عدة دول عربية من بينها لبنان والأردن ليحقق المركز الأول عربيًا من بين الأفلام المنافسة وتكتظ سينما هذه البلدان عن بكرة أبيها بجمهور تامر حسنى هناك الذين عبروا أيضا عن إعجابهم وسعادتهم بهذا الفيلم.

من هنا قرر موقع «دوت مصر»، بحضور رئيس  تحريره هانى رفعت ومديرة تحرير موقع دوت فن شيماء السباعى الاحتفال بنجاح أحد نجومها المفضلين تامر حسنى، وفيلمه تصبح على خير، وفى أجواء من البهجة والسعادة تم استقبال النجم تامر حسنى الذى عبر عن سعادته بتواجده فى «دوت مصر»، وحرص تامر على زيارة موقع وجريدة «عين»، وكان فى استقباله الكاتب محمد فاروق رئيس التحرير.

وتواجد مع تامر حسنى أثناء زيارته، منتج الفيلم وليد منصور، وأبطاله مى عمر ومحمود البزاوى.

تامر تحدث خلال الاحتفال عن كثير من الأمور التى تخص كواليس الفيلم والتحضيرات الخاصة به، كما تحدث عن سعادته بما يشاهده من حب وسعادة من قبل جمهوره الذى يقابله أثناء تواجده بدور العرض، وتعليقاتهم التى تشعره بأن المجهود الذى بذله فى هذا الفيلم كان فى محله، ونفس الأمر يتكرر مع جماهيره المنتشرة فى الوطن العربي، فقد أسعده كثيرًا الاستقبال الحافل من جماهيره فى بلدان الوطن العربى الذين احتفلوا معه بالفيلم سواء فى دبى أو لبنان أو الأردن، الذين يحب جماهيرهم جدًا ويسعد دائمًا بالتواجد وسطهم وملاقاتهم.

وفى النهاية حرص تامر حسنى على توجيه شكر خاص لجمهوره الذى دعمه ومازال يدعمه والذى يعتبره السبب الأهم فى نجاحاته ووصوله للقمة.

IMG_1750
 
IMG_1753
 
IMG_1757
 
IMG_1759
 
IMG_1775
 
IMG_1803
 
IMG_1806
 
IMG_1811
 
IMG_1812
 
IMG_1813
 
IMG_1815
 
IMG_1816
 
IMG_1817
 
IMG_1818
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر