أشرف عبد الغفور: الجمهور سيكرهنى مجددا فى «السر» بعد «طاقة نور»

اشرف عبد الغفور اشرف عبد الغفور
 
رشا البحراوي

قال الفنان أشرف عبد الغفور لـ"عين"، إنه يجب على الفنان أن يكون "متلون" فيما يقدم من أدوار، مهما امتد به العمر فتلك هى مهمة الفنان الذى يحرص على الاستمرارية فى الوسط الفنى.

وأشار إلى أنه عندما قدم شخصية رجل الأعمال "إبراهيم الجيار" فى مسلسل "طاقة نور"، حملت طابع الشر وقابلها المشاهد بحالة من الاستغراب عند عرض العمل فى شهر رمضان الماضى والتى جاءت نتيجة أن المشاهد تعود عليه فى تجسيده لنوعية معينة من الأدوار أغلبها تحمل أدوار الرجل الطيب إضافة الى تقديمه للأدوار الإسلامية والتاريخية أيضا على مدار سنوات طويلة. 

وأضاف أن شخصية رجل الأعمال الشرير سبق وقدمها منذ سنوات من خلال مسلسل "حضرة المتهم أبي" أما عن شخصية "إبراهيم الجيار" التى طل بها على جمهوره هذا الموسم، جذبته منذ الوهلة الأولى ويراها نموذج موجود فى المجتمع لما تحمله من شر وسلوك بعيد عن المألوف كان لابد وأن نسلط الضوء عليها، لافتًا إلى أن ما حصده من كره من قبل المشاهدين على تلك الشخصية أثناء عرض المسلسل دليل على النجاح، متمنيا أن يقدم أعمالا وادوارا مميزة تنال اعجاب جمهوره. 

وكشف الفنان أشرف عبد الغفور، أنه يشارك فى المسلسل الدرامى الجديد "السر" تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى، لافتاً أن الجمهور سيعود ويكره مرة أخرى فى هذا العمل، حيث يجسد فيه شخصية رجل أعمال فاسد وشرير أيضا.

وأضاف أن شخصية رجل الأعمال الشرير سبق وقدمها منذ سنوات من خلال مسلسل "حضرة المتهم أبي" أما عن شخصية "إبراهيم الجيار" التى طل بها على جمهوره هذا الموسم، جذبته منذ الوهلة الأولى ويراها نموذج موجود فى المجتمع لما تحمله من شر وسلوك بعيد عن المألوف كان لابد وأن نسلط الضوء عليها، لافتًا أن ما حصده من كره من قبل المشاهدين على تلك الشخصية أثناء عرض المسلسل دليل على النجاح، متمنيًا أن يقدم أعمالًا وأدوار مميزة تنال إعجاب جمهوره.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر