على غرار «نيران صديقة».. لعنة كنز مدفون تصيب أبطال «فوبيا»

مسلسل فوبيا مسلسل فوبيا
 
محمد زكريا

شهدت الدراما المصرية فى السنوات الأخيرة انتشار المسلسلات التى تعتمد على الخرافات والسحر والشعوذة وغيرها من هذه النوعية، وكان مسلسل "نيران صديقة" للسيناريست محمد أمين راضى من أوائل الأعمال التى حققت نجاحاً كبيراً من هذه النوعية التى اعتمدت على وجود كتاب ملعون تطاردهم جميعاً لسنوات.

خالد الصاوى قرر أن يقدم هذه النوعية من المسلسلات فى عمله الجديد "فوبيا" والذى توقف تصويره قبل شهرين ونصف وخرج من العرض فى شهر رمضان الماضي، إذ أن أحداثه مبنية على وجود لعنة تصيب الأبطال وهى عبارة عن، كنز مدفون عبر أحد الأشخاص وكل شخص يحاول الاقتراب من الكنز والاستخراج تصيبه اللعنة، ويتم تناول ذلك فى الأحداث بشكل تشويقى مثير مليىء بالألغاز.

وأجرى صناع المسلسل بعض التعديلات على السيناريو ليصبح 45 حلقة بدلاً من 30 حتى يتناسب مع العرض خارج رمضان كما تم تحديد شهر أغسطس المقبل موعداً لاستئناف التصوير مرة أخرى خاصة أنه تم الاتفاق مع احدى القنوات على عرض العمل مباشرة فور الانتهاء من تصويره.

مسلسل "فوبيا"، تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم آيتن عامر، ووليد فواز، وأحمد صفوت، ومحسن منصور، وميرهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، ولطفى لبيب، وهبة عبد العزيز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر