بعد 3 شهور من انطلاقها.. «عين» تحاور نجوم إذاعة «إنرجى»

نجوم إذاعة إنرجى نجوم إذاعة إنرجى
 
محمود جلال - منة شعبان - تصوير - سعودى محمود

فى خطوة لنشر الثقافة الفنية، وإثراء المحتوى الموسيقى، أطلق رجل الأعمال وليد مصطفى مؤخرا النسخة العربية الأولى من إذاعة إنرجى NRJ العالمية، التى تضم أبرز الأصوات الإذاعية على تردد92.1، وفى أقل من 3 شهور نجحت المحطة فى تحقيق شعبية لا بأس بها، وقررت أن تخاطب الشباب بمختلف أعمارهم واتجاهاتهم، كما اتخذت من "المزيكا لعبتها" شعارا لها، وغلب طابع المنوعات على برامج الإذاعة التى لا تتناول الشأن السياسى بأى شكل.. "عين" التقت نجوم إنرجى الذين كشفوا كواليس العمل داخل المحطة.

صبرى زكى

صبرى زكى
صبرى زكى

في البداية تحدث صبرى زكى، عن فكرة البرامج التى يقدمها، وبدأ ببرنامج "مزنوق فين"، قائلاً: البرنامج هدفه الترفيه عن المستمعين، فى وقت الذروة، ومن هنا قررنا أن يتكون البرنامج من مجموعة فقرات خفيفة.

وأوضح أن سبب تسمية البرنامج بهذا الاسم أن الوقت الذى يذاع فيه يكون مزدحما دائما، أما عن برنامجه الثانى "آخرة صبرى مع صبرى"، قال إنه برنامج شعبى يخاطب فئة المقبلين على الزواج، حيث تقوم المحطة بإرسال الدى جى لمكان الفرح وتصوير العروسين كهدية من المحطة لهم بدون مقابل.

وعن الفرق بين إذاعة إنيرجى وراديو شعبى، قال: هناك فرق كبير فى المحتوى وبين طبيعة المستمعين، لكن هذا فى النهاية لا يقلل من شعبى أف أم وجمهورها.

 ميرنا الهلباوى

ميرنا الهلباوى1
ميرنا الهلباوى

تحدثت ميرنا الهلباوى عن بدايتها فى إنرجى، وقالت إن وائل منصور هو من رشحها، ولفتت إلى أنها تقوم حاليا بتجهيز مجموعة من الأفكار الجديدة، وتمنت ميرنا أن تستضيف كرستيانو رونالدو فى برنامجها وهو الحلم الذى طالما حلمت به.

وائل منصور

وائل منصور2
وائل منصور

تحدث وائل منصور عن فكرة البرنامج الذى يقدم والذى يحمل عنوان "اصحى بإنيرجى"، حيث قال: هو برنامج ترفيهى نتحدث فيه عن مجموعة من الموضوعات الكوميدية.

وأضاف أن ردود الأفعال على البرنامج جميعها إيجابية، تدفعه لبذل المزيد من المجهود خلال الفترة المقبلة، لكى يتطور ويقدم الأفضل.

ولفت وائل منصور إلى أن إنرجى كانت سببا لرجوعه للعمل فى الراديو لأنها رقم 1 فى العاصمة اللبنانية بيروت.

على جانب آخر أوضح الإعلامى الشاب أنه شخص ملول يحب التغيير إلى أنماط مختلفة وأن العمل فى الراديو والتليفزيون ممتع بالنسبة له .

باسم كميل

باسم كميل1
باسم كميل

تحدث باسم كميل عن برنامجه "من طاقتك لسلامو عليكو" وقال إنه برنامج  اجتماعى يحاول استقطاب فئة الشباب، ويتم من خلاله مناقشة أمور تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والهدف منه ألا يشعر المستمع أنه يوجد حاجز بينه وبين من يقدم البرنامج.

وأكد باسم أن إنرجى تعتبر نقلة مختلفة فى مجاله المهنى، بعد أن عمل 6 سنوات عمل فى "راديو هيتس"، خاصة وأن إذاعة إنرجى تعمل بنفس أسلوب الإذاعة الأم المتواجدة فى فرنسا.

وأوضح كميل أنه قرر ترك راديو هيتس لأنه شعر أنه قدم كل شىء وأنه  لم يعد يستطيع تقديم شىء جديد لأنه إنسان ملول ويحتاج إلى التغيير من وقت لآخر، وعن وجود منافسة بين الإذاعات الشبابية، قال كميل: نعم توجد منافسة كبيرة جدا لكثرة المحطات لكنها منافسة صحية تدفعك دائما لتقديم الأفضل.

سارة المنذر

سارة من
سارة المنذر

سارة المنذر قالت: أنا سعيدة بالعمل فى "إنرجى" لأن العاملين فيها يفهموا بعض جيدا ويفكرون معا بنفس الطريقة، ومثلا الفتيات المذيعات يعملون سويا فى رمضان من خلال برنامج "على المسرح".

وعن طموحاتها خلال الفترة المقبلة قالت: أرغب فى أن أقدم عملا غنائيا قريبا، خاصة بعد النجاح الذى حققته فى برنامج "صوت الحياة" ومن هنا تعرفت على وائل منصور وأصبحنا أصدقاء.

عن ردود أفعال الجمهور على برنامجها كشفت سارة أنها استقبلت الكثير من المكالمات من أصدقائها الذين ينصحونها دائما بأن تكون على طبيعتها.

 وبخصوص فكرة نجاح البرنامج رغم أنه يذاع فى السابعة صباحا، تقول سارة: ميعاد عرض البرنامج مميز لأنه بمثابة وقت ذروة خاصة وأن معظم الشعب يتجه لعمله خلال هذا الوقت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر