هالة فاخر : لم أبتعد عن الكوميديا.. وأعتز بأعمالى هذا الموسم

هالة فاخر هالة فاخر
 
إيمان عبد السلام

قالت الفنانة هالة فاخر، لـ"عين"، إنها لم تبتعد عن تقديم الأدوار الكوميدية، ولكنها تبحث دائما عن الأدوار القوية سواء كانت كوميديا أو تراجدى، لافتة إلى أنها قدمت مع النجم محمد هنيدى فى فيلم "عنتر ابن ابن شداد"، حيث إنه يحرص دائما على تقديم كوميديا راقية وليس هدفها الضحك فقط، وتناسب الأسرة، موضحا أنها تتلقى أى عروض لأعمال جديدة حتى الآن بالمستوى المطلوب الذى يليق بها، كما أنها تقضى حاليا إجازة الصيف مع ابنها فى الساحل الشمالى .

وأشارت إلى أن هذا العام كان مهما جدا بالنسبة لها، من حيث الأعمال التى قدمتها، على رأسها مسلسل "كلبش"، موضحة أن نجاح المسلسل بهذه القوة جعلها تفكر فى كل عمل ستشارك فيه، ولن تتنازل عن أدوار تليق بها.

وشاركت هالة فى رمضان الماضى فى ثلاثة أعمال هى «كلبش» مع أمير كرارة، و«لمعى القط» مع محمد إمام، و«هربانة منها» لياسمين عبد العزيز.

مسلسل «كلبش» بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، ريم مصطفى، محمد لطفى، دياب، أحمد عبد العزيز، فراس السعيد، أحمد صيام، نبيل عيسى، ميريهان، وأحمد حاتم، قصة المسلسل مأخوذة عن رواية ليوسف حسن يوسف، سيناريو وحوار باهر دويدار، إنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد، ووائل على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر