صور.. رولا سعد تستعد لمسلسل «مجنون فيكى» بتدريبات شاقة

رولا سعد رولا سعد
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن النجمة رولا سعد، تعتبر مسلسلها الجديد "مجنون فيكى"، عملًا غير عادى ومرحلة جديدة فى حياتها الفنية رغم تقديمها تجارب سابقة سواء فى السينما أو الدراما، كما أنها تعود به بعد غياب حوالى 5 سنوات بعد مسلسلها الأخير "البحر والعطشانة".

وربما تعتبر رولا هذا العمل مختلفًا لكونه عملا لبنانيا تقدم من خلاله دراما اجتماعية تجمع بين الرومانسية والكوميديا والاستعراضات من خلال المجتمع اللبنانى تتعاون فيه مع صديقتها المقربة رندلى قديح والتى سبق وتعاونت معها من خلال أعمالها الغنائية المصورة من بينهم "Excuse me".

 

رولا سعد ورندلى قديح
رولا سعد ورندلى قديح

ولم يتوقف العمل الجديد فى اختلافه لدى رولا سعد عند حد مضمون العمل وفكرته التى يعتمد علها ولكن أيضا عند حد الشكل الذى تود أن تظهر به خاصة وأنها تجسد من خلاله شخصية امرأة تعمل بمجال الأزياء والموضة وهو ما يدفعها للظهور بالعديد من الأزياء أيضا التى استعانت من خلالها ببعض مصممى الأزياء من المشاهير فى لبنان لتنفيذها.

وحتى تكتمل الصورة، خضعت طوال الشهور القليلة الماضية لتدريبات خاصة على اللياقة البدنية لتبدو أكثر لياقة وجاذبية من خلال الدور، واستعانت فى ذلك ببطل كمال الأجسام اللبنانى شربل أبو خطار والذى أجبرها على أن تسير على نظام غير عادى، إلى جانب ترددها على صالة الجيم بشكل شبه يومى من أجل مسلسلها الجديد الذى من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة.

 

شربل أو خطار ورولا سعد
شربل أو خطار ورولا سعد
 
 
wq
 
WRE
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر