بعد غيابها فى رمضان.. نسرين أمين تعود بـ4 مسلسلات ووجوه مختلفة

نسرين أمين نسرين أمين
 
نسرين الرشيدى

غابت نسرين أمين عن الظهور ضمن موسم دراما رمضان الماضى، رغم أنها كانت من المفترض أن تشارك بمسلسل «عائلة زيزو» الذى يقوم ببطولته أشرف عبد الباقى إلا أنه تم تأجيله وخروجه من الموسم لأسباب إنتاجية وتسويقية، وتسبب فى عدم خوضها المنافسة الدرامية.

وتسعى نسرين لتعويض هذا الغياب، بظهورها فى أكثر من عمل  خلال الفترة المقبلة منهم «عائلة زيزو» والذى ما زال لم ينته تصويره بعد ومن المقرر عرضه قريبا على الفضائيات، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر المصرية.

 

عائلة زيزو
عائلة زيزو

 كما بدأت نسرين تصوير مشاهد دورها فى مسلسل «الشارع اللى ورانا» الذى  يخرجه مجدى الهوارى لتعد أحدث المنضمين إلى العمل، ويشارك فى بطولته إلى جانب نسرين، فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة وأحمد حاتم وهند عبد الحليم، ويناقش قصة حقيقية من واقع المجتمع وهى تواجد الأرواح فى المنزل بعد الوفاة، وهذا المنزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص كل منهم له قصة مختلفة.

نسرين
 

فى حين تم ترشيحها للبطولة النسائية فى مسلسل«3 ورقات» الذى يعود به النجم محمد رجب إلى الدراما من خلال شركة المنتج أحمد السبكى والذى يخوض ثانى تجاربه مع الانتاج الدرامى من خلال هذا العمل بعد مسلسل «رمضان كريم».

نسرين أ
 

وفى الوقت نفسه تنتظر نسرين أمين عرض مسلسلها الجديد «شقة فيصل» الذى انتهت من تصويره منذ فترة طويلة ويشاركها فى بطولته كريم محمود عبد العزيز وآيتن عامر وصلاح عبد الله وهو من إخراج شيرين عادل والتى تتعاون معها للمرة الثانية من خلال مسلسل «عائلة زيزو»، ومن المنتظر عرض المسلسل الأول نهاية العام الجارى.

نسرين أمين شقة فيصل
نسرين أمين شقة فيصل

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر