بوسى شلبى تبدأ «ستار فى الكار» بداية الشهر المقبل

بوسى شلبى بوسى شلبى
 
محمود جلال

بوسى شلبى، من أشهر إعلاميات الوطن العربى، وهى إعلامية من طراز خاص، تتميز بأسلوبها الحوارى السهل الممتنع، وبطلتها المبهجة، الراقية، فالكاريزما المتفردة التى تتمتع بها بوسى شلبى، نادرا ما تتواجد عند أى من الإعلاميين، خاصة مقدمى البرامج الفنية.

بدأت حياتها كمحررة فى مجلة سيداتى، ثم انتقلت للعمل براديو وتليفزيون العربart، وظلت نجمة البرامج الفنية بـartلأربعة عشر عاما، قدمت خلالها برنامج عيون art، ثم انتقلت إلى قناة النهار ومن بعدها قناة دبى، وحاورت أهم نجوم الفن فى الوطن العربى والأجنبى، إلى أن انتقلت لقناة المحور ببرنامج "أحلى النجوم"، وينتظر الجمهور بفارغ الصبر محطتها الأخيرة، والتى تقدم عليها لأول مرة، وهى البرنامج الإذاعى "ستار فى الكار"، والتى ستقدمه على إذاعة drn.

وصرحت بوسى، لـ"عين"، بموعد البرنامج، حيث ستقدمه مطلع الشهر المقبل من خلال إذاعة drn، لتكون تجربتها الأولى فى العمل الإذاعى.

كما عبرت عن سعادتها بالعمل مع محطة drn، وقالت: إنها سوف تقدم للمستمعين من خلال تلك التجربة كل ما هو جديد ومتنوع من أخبار فنية محلية وعالمية، رغبة منها فى أن تكون تجربتها الجديدة مكتملة الأركان.

أما عن برنامجها التليفزيونى "أحلى النجوم"، الذى يعرض على قناة المحور، فقالت: إنها تعد حاليا خطة جديدة للبرنامج ستقدم من خلالها أقوى التغطيات الإعلامية للمهرجانات الفنية وستستضيف أبرز النجوم العرب والأجانب.

وأضافت: أن قناة المحور، قناة ذات إدارة محترمة لا تبخل على برامجها، وتعطى الإعلامى كل الفرص المتاحة، للتطوير، والتحديث من نفسه وبرامجه، لتظهر المادة المقدمة للجمهور بالشكل اللائق، حتى فى تغطية المهرجانات فإن القناة تتيح كل الإمكانيات اللازمة للتغطية، وتقديم الحدث حصريا مع الالتزام بالمهنية، لذا فإن تجربتى معهم تشعرنى بالسعادة لتملكى من خلالهم كل سبل التقدم والتطور المهنى.

أما عن رأيها فى البرامج الفنية الموجودة على الساحة حاليا، قالت: لا يوجد برامج فنية، فجميعها لا تؤدى الدور المرجو من البرنامج الفنى، فالبرامج الفنية لها أساسيات، وليس كل برنامج يذكر خبرا فنيا هو برنامج فنى.

كما أكدت أن الإعلام منظومة محترمة، تقدم مواد تخدم المشاهد حياتيا، وتوعيه بكل ما يجهله، إضافة إلى الدور الترفيهى للإعلام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر