فى عيد ميلاده الـ71.. أشهر أفلام دانى جلوفر

دانى جلوفر دانى جلوفر
 
دعاء زكريا

يحتفل نجم هوليوود الأسمر دانى جلوفر بعيد ميلاده 71 اليوم، وبهذه المناسبة نقدم لكم بعض أعمال دانى السينمائية والتى جعلته من الأسماء المعروفة فى هوليوود والعالم ومن هذه الأفلام:

فيلم Escape from Alcatraz فى 1979 مع النجم كلينت ايستوود، باتريك مجوهان، روبرتس بلوسوم، ومن إخراج دون سيجيل، وتدور أحداث الفيلم حول سجن الكاتراز وهو السجن الأسوأ سمعة فى العالم والأكثر تأمينا، ومحاولة 3 متهمين الهروب من السجن.

 

فيلم Escape from Alcatraz
فيلم Escape from Alcatraz
 

فيلم Iceman، فى 1984، وشارك دانى بطولة الفيلم، تيموثى هوتون، ليندساى كروز، جون لونى ومن إخراج فريد شبيسى، وتدور أحداث الفيلم حول عثور مجموعة من مستكشفى القطب الشمالى على رجل نياندرتال من عصور ما قبل التاريخ، وحاولوا استخدامه فى أبحاثهم العلمية.

فيلم Iceman

فيلم Iceman

 

فيلم الأكشن الكوميدى Maverick مع ميل جيبسون، جودى فوستر، جيمس جارنر، ومن اخراج ريتشارد دونر، وتدور أحداث الفيلم حول بريت مافريك الذى يحتاج إلى المال من أجل بطولة البوكر ويواجه الكثير من المواقف الكوميدية والتحديات من أجل ذلك.

فيلم Maverick

فيلم Maverick

 

وفى 2004 قدم فيلم The Cookout، مع قران بندر، جينيفر لويس، جا رول، تيم ميدوز، ومن إخراج لانس ريفيرا، وتدور أحداثه حول تود أندرسون، الذى يقرر توقيع صفقة بـ30 مليون دولار لشراء فريق مسقط رأسه نيوجيرسى نتس لتتغير حياته بشكل كبير.

فيلم The Cookout

فيلم The Cookout

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر