سلوى خطاب: «إزى الصحة» حقق مشاهدة عالية وسط كم كبير من المسلسلات

سلوى خطاب سلوى خطاب
 
رشا البحراوى

أعربت الفنانة سلوى خطاب عن سعادتها لمشاركتها فى مسلسل "إزى الصحة" مع الفنان أحمد رزق والذى تم عرضه فى رمضان الماضى الذى جسدت فيه دور والدة الفنان أحمد رزق.

وقالت سلوى لـ"عين" إنها بخلاف الكم الهائل من المسلسلات الدرامية التى قدمت فى شهر رمضان إلا أن مسلسل "إزى الصحة" حقق نسب مشاهدة كبيرة وتلقت من خلاله العديد من ردود الأفعال الإيجابية عن دورها فيه.

وأكدت سلوى أنها إلى جانب احترامها للفنان أحمد رزق كممثل يقدم أعمالا فنية جيدة إلا أنها استمتعت كثيرا بالعمل معه فى المسلسل حيث جمعت بينهما الكثير من المواقف الكوميدية خلف الكاميرا فى الكواليس، متمنيا تكرار العمل معه مرة أخرى.

مسلسل "إزى الصحة" الذى شارك فى بطولته كل من آيتن عامر، وبيومى فؤاد، وصلاح عبد الله، وطارق الأبيارى وحسام شعبان، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة وضياء المرغنى، وحسام داغر، ودعاء رجب، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف يوسف معاطى، وإخراج إبراهيم فخر.

وعن جديدها الفترة القادمة أشارت خطاب أنها مازالت تستمتع بفترة أجازتها بعد فترة طويلة من العمل استمرت حتى وقفة عيد الفطر أثناء تصوير مسلسلها "إزى الصحة"، واعدة جمهورها بأنها ستعمل على تقديم أدوار جديدة مختلفة خلال الفترة المقبلة.

 
ezaysehha001
 

1280x960


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر