نقاد..فيلم «Wonder Woman» تمثيل ضعيف وديكورات قوية

فيلم Wonder Woman فيلم Wonder Woman
 
دعاء زكريا

حالة كبيرة من الجدل صاحبت عرض فيلم Wonder Woman فى العديد من البلدان العربية والإسلامية بسبب جنسية بطلة العمل  جال جادوت الإسرائيلية، ولكن فى النهاية تبقى الاتجاهات السياسية بعيدة، والسينما فن منفصل بذاته لا يعترف بالحدود أو الجنسيات.

وتعرض الفيلم لانتقادات حادة من النقاد، لأن الأداء التمثيلى لجال كان ضعيفا لدرجة كبيرة، كمان كانت تحتاج  لأن تحصل على تدريب أقوى حتى ترتفع قدراتها الجسدية قبل خوض تجربة تمثيل فيلم ملئ بالاكشن والحركة، ولذلك تمت الاستعانة بالدوبليرات فى كتير من المشاهد حتى تتم التغطية على عدم قدرتها على القيام بها، أما كريس باين فكانت مشاهده أقوى، والمقارنة بين مشاهده ومشاهد جال لصالحه بالتأكيد.

وسيناريو الفيلم استطاع  التركيز على عوامل القوة فى الأحداث، والحوار متميز وقادر على أن يعكس الحالة الإنسانية للأبطال، والإخراج اعتمد في المقام الأول والأخير على المؤثرات الخاصة التى قدمت بعض المعارك والاشتباكات بشكل مثير ويحبس الأنفاس إلى أبعد الحدود.

كما كانت ديكورات الفيلم قوية واستطاعت أن تجعل المشاهدين يعيشون فى هذه الفترة الزمنية، على العكس من الموسيقى التى لم تكن بالقوة التى توقعها الجمهور والنقاد، أما الأزياء فكانت متناسقة مع الظرف الزمنى الذى تدور فيه أحداث العمل.

وفيلم Wonder Woman ينتمى لفئة الأكشن والمغامرات، وهو من إخراج باتى جنكينز، وبطولة جال جادوت، وكريس باين، وروبن رايت، ودانى هيوستن، وديفيد ثويليس، وأوين بريمنر، وسعيد التجماوى، وإيلينا أنايا، وكونى نيلسن ولوسى ديفيز وفلورانس كاسيمبا وداوتزن كروز وليسا لوفين.

وتدور قصة العمل  فى إطار من الأكشن والمغامرة حول ديانا أميرة الأمازون التى تم تدريبها لتكون محاربة أسطورية، وقد تربت فى جزيرة بارادايس، وتقرر الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة، وتشارك فى وقف أخطر الحروب المدمرة.

فيلم Wonder Woman.
فيلم Wonder Woman
 
فيلم Wonder Woman
فيلم Wonder Woman
 
فيلم Wonder Woman..
فيلم Wonder Woman

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر