شيريهان ومحمد ياسين يوضحان حقيقة طرد نجل أحمد السقا من بروفات مسرحيتهما

السقا ونجله ياسين السقا ونجله ياسين
 
عماد صفوت

تداول عدد من المواقع الإلكترونية خلال اليومين الماضيين خبرا حول قيام المخرج محمد ياسين بطرد نجل أحمد السقا "ياسين"، من بروفات مسرحية النجمة شيريهان، المقرر عرضها الفترة المقبلة، وهو ما جعل الخبر ينتشر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وخرج المخرج محمد ياسين لتوضح حقيقة الأخبار المتداولة وقال: "الحقيقة أنى لم أقابل ياسين فى حياتى ولا أعرفه على الإطلاق، مشيرا إلى أنه من "العيب" ما نشر، كما أنه وغير مستحب الزج بأسماء كبيرة فى أخبار سيئة بهذا الشكل، موضحا أن ما نشر إساءة له ولاسم أحمد السقا وذلك غير مقبول، واستطرد ياسين أن مسرحية شيريهان لا يوجد بها بروفات من الأساس.

من جانبها أكدت النجمة شيريهان فى بيان صحفى، أن ما نشر عن ياسين السقا غير صحيح وأنها تعتبره مثل أبنائها، مشيرة إلى أنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره، موضحة أن ذلك الأمر يسىء إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماما من الصحة، وأن ما نشر ليس إلا "سخافة".

وأشارت شيريهان أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، أبلغوها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التى تم تداولها كذبا أنها من بروفات المسرحية، كما أن الصورة التى تم نشرها على أنها من بروفات المسرحية تم نشرها العام الماضى بعدما تداولتها المواقع الإلكترونية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر