أحلام تروج لحفلها بلندن‎

احلام احلام
 
سارة أبو طالب

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو دعت من خلاله جمهورها لانتظار حفلها فى لندن.

وعلقت أحلام على الفيديو قائلة: «باقي عن حفلي في لندن ان شاء الله تقريباً ١٥ يوم في لندن بلاديوم تاريخ ٦/٨/٢٠١٧م حفل ملكي أوعدكم يكون أجمل حفل في كل لندن لهذه السنه وبقوه ورقم وااااحد ان شاء الله حفل النخبه انتظركم جمهوري من كل أنحاء الوطن العربي كيف شفتوا اطلالتي الْيَوْمَ تابعوني على سناااابي وهو تعالوا لااااااااايف انستجرام».

وطرحت أحلام أحدث أغانيها لجمهورها ومتابعيها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وتحمل اسم «شدنى»، من كلمات الشاعر أثال، وألحان محمد الماسى، وانتاج شركة كوين انترناشيونال، وحققت حتى الآن ما يقرب من 20 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها.

 

باقي عن حفلي في #لندن ان شاء الله تقريباً ١٥ يوم في #لندن_بلاديوم تاريخ ٦/٨/٢٠١٧م 💃🏻حفل ملكي أوعدكم يكون أجمل حفل في كل لندن لهذه السنه وبقوه ورقم وااااحد ان شاء الله حفل النخبه 😘💃🏻💃🏻💃🏻انتظركم جمهوري من كل أنحاء الوطن العربي كيف شفتوا اطلالتي الْيَوْمَ تابعوني على سناااابي وهو #snapahlam 🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻تعالوا لااااااااايف انستغرام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر