على طريقة «شطرنج».. وفاء عامر طوق النجاة لمسلسل «السر»

وفاء عامر وفاء عامر
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن النجمة وفاء عامر أصبحت طوق النجاة لأعمال زوجها المنتج محمد فوزى بعدما تمت الاستعانة بها للمرة الثانية فى عمل من انتاجه بعد بدء تصويره بفترة، حيث انضمت مؤخرا لمسلسل «السر» الذى انتهى فريق العمل من حوالى 40% من أحداثه.

ويأتى انضمام وفاء لـ «السر» بعد اعتذار دينا عن دورها فى العمل والذى انتهت من تصوير مشاهد قليلة منه، وعلى الفور تم ترشيح وفاء عامر التى طلبت بعض التعديلات على الدور استعدادا لتصوير، فى ظل تحمس صناع العمل المخرج محمد حمدى والمؤلف حسام موسى بعد مشاركتها فى بطولة مسلسلهما الأخير «شطرنج» الذى قدم على جزئين وحقق نجاحا كبيرا.

وما حدث مع وفاء عامر فى «السر»، والاستعانة بها لتقوم بدور البطولة، سبق وحدث معها فى مسلسل «شطرنج» الذى سبق وانضمت له أيضا بعد بدء تصويره بفترة لعدم اتمام التعاقد مع بطلته الأصلية ليذهب الدور لها.

ومسلسل «السر» من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى من نوعية الأجزاء، وهو بطولة مجموعة من النجوم منهم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، والراقصة دينا، وأحمد حلاوة، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، ومن تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل «شطرنج»، وانتاج محمد فوزى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر