جنات تشارك جمهورها بفيديو من حفل خطوبتها‎

جنات جنات
 
سارة أبو طالب

نشرت الفنانة المغربية جنات، أول فيديو لها من حفل خطبتها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت جنات وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وسط فرحة كبيرة من الحاضرين.

وعلقت جنات على الفيديو قائلة: "شكرًا كل الناس إللي شاركتني في هذه الليلة الله يعطيكم الصحة الفنان الكبير عبد الرحيم الصويري.. صديقتي الغالية سميحة".

وأعلنت جنات عن حفل ليلة حنتها أمس على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، مدير مؤسسة "أبو شقة" للمحاماة، وكان أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

الاحتفال من داخل بيت اهلي بالمغرب حبيت نشاركو فرحتي ( يا رب يا حي يا قيوم يا رب صلي وسلم و بارك على النبيي الكريم أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت أن ترزقنى يا رب زوجا صالحا طيبا مقيم الصلاة واجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء أرزقنى يا رب زوجا يخافك أرزقنى زوجا يتقيك فىّ اللهم إنى أسألك من خيرك أكثر مما أرجو اللهم عظمني فى قلبة وعظمه فى قلبي واجعلني ماء عينه وقر به عينى اللهم اجعلنى دفء حياته واسعدني ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين اللهم إجعلنى زوجته الوحيدة فى الدنيا وحور عينه فى الاخرة برحمتك ومنتك وعظمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلة زوجا صالح تقي هني محب لله ورسوله ناجح فى عمله مقيم شعائرك حسن الخلق انك على ما تشاء قدير #ليلة_حنه #جنات #jannat

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر