فى عيد ميلادها.. أشهر أعمال جينفر لوبيز السينمائية

جينفر لوبيز جينفر لوبيز
 
دعاء زكريا

تحتفل النجمة العالمية جينفر لوبيز اليوم بعيد ميلادها الـ48، جينفر واحدة من أهم مطربات وممثلات العالم، والتى استطاعت حفر اسمها فى العديد من المجالات الفنية، بدأت مشوارها السينمائى 1989 من خلال دور صغير فى فيلم My Little Girl مع جيمس إيرل جونز، جيرالدين بيدج، مارى ستيوارت ماسترسون، الفيلم كان من تأليف وإخراج كونى كايسرمان.

 

فيلم My Little Girl

فيلم My Little Girl

 

وشاركت بعد ذلك فى العديد من المسلسلات التليفزيونية ومنها In Living Color من 1990 وحتى 1993، مسلسل Nurses on the Line: The Crash of Flight 7 فى 1993، مسلسل Second Chances فى 1994، وغيرها من المسلسلات التى جعلتها معروفة للجمهور.

مسلسل Second Chances
مسلسل Second Chances

 

وفى 2001 كانت انطلاقة جينفر الحقيقية من خلال فيلم The Wedding Planner والذى شاركها بطولته ماثيو ماكونهى، بريدجيت ويلسون سامبراسن وكان من إخراج آدم شانكمان، وتدور أحداثه حول مارى فيور مصممة الأفراح الشهيرة فى سان فرنسيسكو والتى تقع فى حب أحد العرسان.

فيلم The Wedding Planner
فيلم The Wedding Planner

 

وجاء فيلم Shall We Dance فى 2004 ليؤكد على موهبة جينفر السينمائية، والذى شاركها بطولته ريتشارد جير، سوزان ساراندون، وكان من إخراج بيتر تشيلسوم، وتدور أحداث الفيلم حول معلمة الرقص الفريدة التى تساعد زوجين على تخطى مشاكلهما بالرقص.

فيلم Shall We Dance
فيلم Shall We Dance
 

وآخر أعمال جينفر السينمائية كانت صوتية من خلال مشاركتها فى فيلم الأنيمشن Ice Age: Collision Course فى 2016، وشاركها البطولة الصوتية راى رومانو، دينيس ليرى، جون ليجويزامو.

فيلم Ice Age  Collision Course
فيلم Ice Age Collision Course

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر