مع انطلاق تصويره ..7 نجوم اعتذروا عن «الحب الحرام» تعرف عليهم

 
نسرين الرشيدى

أخيرا وبعد فترة تحضير استغرقت 3 سنوات انطلق تصوير مسلسل «الحب الحرام» ، رغم مواجهته العديد من المشاكل والأزمات التى تسببت فى تأجيله طوال هذه الفترة منها اعتذار مخرجه الأصلى محمود كامل عن العمل، حتى أن صناعه فقدوا الأمل فيه.

ومن ضمن الأسباب التى تسببت فى تعثر المسلسل بعض المشاكل الانتاجية، فضلا عن اعتذار عدد كبير من النجوم عن المشاركة بسبب ارتباطتهم بأعمال درامية آخرى خاصة وأنه كان من المقرر تصويرالعمل قبل شهر رمضان الماضى، وغيرها من الأسباب التى لم يعلن عنها.

وحقق «الحب الحرام» رقما قياسيا، فى الاعتذارات التى قدمها النجوم عن المشاركة فى العمل، وترصد «عين» قائمة بهؤلاء النجوم، وهم  هيثم أحمد زكى، ومحمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، ومى كساب، وإيمان العاصى، وهبة عبد العزيز، وميس حمدان.

وكان يتم التحضير للمسلسل تحت اسم «بيت السلايف» إلا تم استبداله بعنوان «الحب الحرام» لأكثر من سبب منها تحقيق حالة من الجذب من خلال الاسم الجديد الذى يعد مثيرا للجدل.

و«الحب الحرام» انتاج محمود شميس، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة للعرض التى تعرض بعيداً عن موسم رمضان، ويشارك فى بطولته بوسى وعبير صبرى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وأحمد عصام ورباب ممتاز وأشرف مصيلحى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر