وفاء عامر وحسين فهمى وعبير صبرى والسعدنى..يعوضون غيابهم بمسلسلات الـ60

 
نسرين الرشيدى

على الرغم من سوء الحظ الذى حرم بعض النجوم من خوض المنافسة خلال الموسم الرمضانى الماضى، إلا أن الأعمال الدرامية التى يتم التحضير لها حاليا وتنتمى لنوعية المسلسلات الطويلة التى تصل إلى 60 حلقة ونجحت فى جذب الجمهور لها كانت بمثابة طوق النجاة لهؤلاء  الفنانين لتعويض غيابهم عن شاشة التلفزيون.

وتأتى الفنانة وفاء عامر على رأس هؤلاء الفنانين، والتى تعوض، غيابها عن الماراثون الرمضانى، بسبب خروج مسلسل «الطوفان» من السباق بعملين دفعة واحدة، حيث تنتظر استكمال تصوير العمل «الطوفان» فى شهر أغسطس المقبل، فضلا عن انضمامها لمسلسل «السر» المكون من 60 حلقة وتعود فيه للتعاون مع الثنائى المخرج محمد حمدى، والمؤلف حسام موسى والتى سبق وتعاونت معهما من خلال مسلسل «شطرنج».

وفاء عامر
وفاء عامر

وأيضا الفنانة عبير صبرى التى لم تشارك فى السباق الرمضانى الماضى بسبب خروج نفس العمل «الطوفان» من المنافسة، لتقودها الصدفة إلى نفس مصير وفاء عامر سواء فى الغياب أو العودة، تستعد لتعويض هذا الغياب بعملين دفعة واحدة الأول «الطوفان» والثانى «الحب الحرام» الذى بدأت تصويره استعدادا لعرضه قريبا وينتمى لنوعية الـ60 حلقة.

عبير صبرى
عبير صبرى

كما يعود النجم حسين فهمى ليعوض غيابه لموسمين دفعة واحدة عن سباق رمضان بعد مسلسله الأخير «وش تانى» الذى شارك فى بطولته أمام كريم عبد العزيز وعرض فى رمضان 2015، من خلال مسلسل «السر»، والذى لم ينته من تصويره، ومن المنتظر عرضه نهاية العام الجارى.

حسين فهمى
حسين فهمى

أيضا الفنان أحمد السعدنى لم يتواجد فى سباق رمضان 2017، بعكس كل التوقعات بظهوره بعد النجاح الذى حققه فى رمضان 2016 من خلال مسلسل «أفراح القبة»، وينتظر أن يعود من خلال الجزء الثانى من مسلسله «الكبريت الأحمر» ليعوض هذا الغياب خاصة وأن العمل على قائمة خريطة الأعمال المقرر عرضها فى نوفمبر المقبل.

أحمد السعدنى
أحمد السعدنى

وغابت أيضا النجمة لوسى عن السباق الرمضانى الماضى لعدم وجود سيناريو مناسب لها رغم حرصها فى السنوات الأخيرة على التواجد فى رمضان من كل عام.

ويبدو أن مسلسلات الـ60 حلقة كما كانت طوق النجاة للأسماء السابقة كانت أيضا كذلك بالنسبة لها، حيث تستعد للعودة مرة آخرى إلى المنافسة من خلال تجربة درامية جديدة مع المخرج محمد النقلى بمسلسل «البيت الكبير» الذى من المقرر انطلاق تصويره قريبا.

لوسى
لوسى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر