محمد عادل يكشف تفاصيل غنائه للمرة الأولى فى مسلسل «الطوفان»

محمد عادل محمد عادل
 
إيمان عبد السلام

يقدم الفنان محمد عادل، شخصية جديدة تماما عنه ومختلفة فى مسلسل "الطوفان" مع المخرج الكبير خيرى بشارة، ويعتبر هذا الدور الأقرب إلى قلبه من بين الأعمال الذى شارك فيها هذا العام حسبما صرح لـ"عين"، مشيراً إلى أنه يجسد شخصية مطرب شاب ويقوم بالغناء لأول مرة فى عمل درامى بخمسة أغانى تشارك فى غنائها فرقة بساطة، لافتا إلى أنه صور جزءا كبيرا من مشاهده قبل الموسم الرمضانى الماضى وسوف يستأنف التصوير فى الشهر المقبل.

كما ينشغل حاليا بتصوير مشاهده فى مسلسل "أفراح إبليس 2" مع النجم جمال سيلمان ومجموعة كبيرة من النجوم، حيث كثف ساعات تصويره حتى ينتهى منه قريبا، وقبل الموعد المحدد لعرضه.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

يذكر أن آخر أعمال محمد عادل الدرامية مسلسل "الحصان الأسود" بطولة النجم أحمد السقا، وياسمين صبرى، وشيرى عادل، وصبرى فواز، وأحمد بديرن وأخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر