أفلام «blockbuster» الأقوى فى 2017

 فيلم Thor: Ragnarok فيلم Thor: Ragnarok
 
دعاء زكريا

خلال فعاليات مهرجان Comic-Con السنوى المتخصص فى فنون القصص المصورة وأفلام الأبطال الخارقين والخيال العلمى، تم الإعلان عن مجموعة من الأفلام المثيرة، التى تعرض خلال 2017 أفلام blockbuster، أفلام لا يمكن أن تفوتك مشاهدتها لما تحتويه من كم كبير من الإثارة والمغامرات.

 فيلم Justice League الذى يضم عددا من أبرز الأبطال الخارقين لشركة DC للقصص المصورة، من بينهم باتمان، سوبرمان..، الفيلم من بطولة بن أفليك، جال جادوت، جايسون موموا، بيلى كرودوب، الفيلم من تأليف وإخراج زاك شنيدر، فى هذا الفيلم يتعاون بروس واين مع حليفته الجديدة الأميرة ديانا لمواجهة عدو أكبر، بغض النظر عن إيمانه فى الإنسانية المستوحاة من عمل سوبرمان.

 

 

فيلم Bright فيلم جريمة وأكشن من بطولة ويل سميث، لوسى فراى، جويل إدجيرتون، نومى رابيس، ومن إخراج ديفيد أير، وتدور أحداث الفيلم حول الشرطى "سكوت وارد"، الذى يعمل مع منظمة لإيجاد سلاح جديد يسعى الجميع إليه، لمواجهة قوى خفية تعيش جنبا إلى جنب مع البشر.

 

 

 فيلم Thor: Ragnarok الفيلم من بطولة كريس هيمسورث، توم هيدلستون، كيت بلانشيت، إدريس البا، ومن إخراج تايكا وايتيتى، ويعد هذا الفيلم هو الجزء الثالث لسلسلة «Thor» الشهيرة، والتى لاقت إقبالا جماهيرا كبيرا على مدار الأجزاء الماضية.

وتدور أحداث الفيلم حول ثور المسجون الذى يجد نفسه فى مسابقة جلادياتوريال قاتلة ضد الهيكل، حليفه السابق وعليه أن يكافح من أجل البقاء على قيد الحياة وفى نفس الوقت هو فى سباق مع الزمن لمنع هيلا قوية من تدمير منزله والحضارة الأسجاردية.

 

 

فيلم Ready Player One فيلم أكشن خيال علمى، سيناريو أرنست كلاين، وإريك إيسون، وزاك بن، وإخراج ستيفن سبيلبرج وهو مبنى على رواية تحمل نفس الاسم، وبطولة تاى شيريدان، وأوليفيا كوك، وبن مندلسون، وسايمون بيج.

وبدأ تصوير الفيلم فى إنجلترا، خلال يونيو 2016 وانتهى فى أغسطس من نفس العام، بتكلفة انتاجية تخطت الـ100 مليون دولار، والعمل من أقوى أفلام الخيال التى يتوقع أن تحقق إيرادات تتخطى المليار دولار، نظرا لأن مخرجه ستيفن سبيلبرج من أقوى المخرجين فى هوليوود والذى تحصد أفلامه دوما أعلى الإيرادات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر