رشحنا لك.. الفيلم الهندى «بى كيه PK» لنجم بوليوود عامر خان

الفيلم الهندى «بى كيه PK» الفيلم الهندى «بى كيه PK»
 
إيناس كمال

تستكمل "عين" يوميا ترشيح أحد أفلام السينما المصرية والعربية والعالمية من هوليوود غربا وبوليوود شرقا، ونرشح لكم اليوم الفيلم الهندى "بى كيه" أو PK لنجم بوليوود عامر خان.

يشارك عامر خان البطولة أنوشكا شارما وسوشانت سينج راجبوت وسانجاى دوت ورام سيتى وبومان إيرانى، ومن إخراج راجكومار هيرانى مع جونيد خان المشارك فى الإخراج. كان الموعد الأول لإصدار الفيلم فى 25 ديسمبر 2013. تأجل موعد التصوير وتم تأجيل موعد الإصدار إلى 2014. بلغت ميزانية إنتاج الفيلم 14 مليون دولار أمريكى فيما بلغت أرباحه 100 مليون دولار أمريكى.

ويحكى الفيلم عن رجل غريب عن مدينة هندية يهبط إليها من الفضاء الخارجى، ويبحث عن قلادته التى ستعيده إلى كوكبه مرة أخرى لكنه يتعرض للسرقة، ومن ثم يسأل المارة أسئلة بريئة كالأطفال لكن لها إجابات كارثية، وعندما يرى المعنيون بهذه الأسئلة العالم من خلال عينى "بى كي" فإنهم يبدأون فى التساؤل عن الثوابت، وخلال رحلته هذه يصنع "بى كي" أصدقاء مخلصين، وأعداء شرسين، يصلح حيوات مكسورة، ويهز الثوابت، ويتحول فضول "بى كي" الطفولى إلى "أوديسا" روحانية له ولملايين الناس وتنتهى الأحداث بعثور بى كى على قلادته مع رجل دين يحاول بها إيهام الناس أنها جاءت له من الرب ويعود بى كى إلى كوكبه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر