لعنة تطارد مسلسل «هجرة الصعايدة» وتهدد بعدم خروجه للنور

 وفاء عامر - عمرو عبد الجليل - سولاف وفاء عامر - عمرو عبد الجليل - سولاف
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن سوء الحظ يواجه مسلسل "هجرة الصعايدة" رغم محاولات منتجه محمد فوزى لخروجه إلى النور بعدما أعلن استعداده لتصويره العام الماضى بالتعاون مع المخرج عادل أديب، ولكن لم يكتمل هذا التعاون بعد اعتذار أديب عن العمل لخلافات فى وجهات النظر بينه وبين فوزى داخل الكواليس.

الخلافات أدت إلى توقف العمل لفترة، حتى عاد مرة أخرى لتحضيره بعدما أسند المسلسل للمخرج عمر الشيخ الذى بدأ على الفور التجهيز له وكان من المفترض أن يتم البدء فى تصويره قبل شهر رمضان الماضى إلا أنه تم توقفه مرة أخرى.

فى حين يعود السبب هذه المرة لمشاكل إنتاجية خاصة بالتسويق على القنوات الفضائية حيث لم يتمكن من تسويقه وهو الأمر الذى جعله يتخذ قرارًا بتأجيل بدء التصوير على الرغم من الإعلان عن أكثر من موعد وذلك فى ظل الميزانية الضخمة التى يحتاجها العمل لتنفيذه.

يبدو أيضًا أن هذه المشكلة لم تكن الأخيرة التى يواجهها العمل حاليًا، حيث سرعان ما عاد لنقطة الصفر بعدما تردد أن المنتج محمد فوزى قرر استبعاد المخرج عمر الشيخ والاستعانة بآخر وهو الأمر غير المعلن والذى تأكد التصريحات المتضاربة حول وجوده فى المسلسل الذى أصبح يواجه مصير مجهولا فى ظل استمرار أزماته الغير منتهية والتى تشير إلى تأجيله لأجل غير مسمى.

وشهدت أيضًا كواليس العمل الكثير من الأقاويل عن انسحاب أبطاله منهم عمرو عبد الجليل الذى أعلن انسحابه بعد انسحاب مخرجه الأصلى عادل أديب، إلا أنه أعلن عودته مرة أخرى، ونفس الأمر ينطبق على سلاف فواخرجى التى أعلنت عن عودتها للدراما المصرية بهذا العمل وبعدها أعلنت أيضا انسحابها فى ظل الأزمات التى طاردت العمل.

يذكر أن "هجرة الصعايدة " ينتمى لنوعية الأعمال الصعيدية ومرشح لبطولته وفاء عامر، وسولاف فواخرجى، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومنذر رياحنة، ومحمود الجندى، من تأليف ناصر عبد الرحمن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر