تأشيرة دخول مطربة «the voice» مصر سبب تأخير آخر مشهد فى «خير وبركة»

كريمة غيث كريمة غيث
 
زينب خليل

أجل المنتج أحمد السبكى، والمخرج سامح عبد العزيز، تصوير آخر مشهد فى فيلم "خير وبركة"، بسبب عودة مطربة the voic،  المغربية كريمة غيث، إلى بلدها بعد وصولها مطار القاهرة حيث اكتنشفت أنها لم تأت بتأشيرة سفرها، حيث تظهر كريمة غيث كضيفة شرف فى الفيلم. 
ومن جانبه، حاول المنتج أحمد السبكي الوصول إلى حل كى تدخل البلاد ويتم تصوير المشهد وبعد ذلك تسافر إلى المغرب مرة أخرى، ولكنه فشل فى ذلك فما كان عليها إلا عودتها مرة أخرى إلى بلدها، وتأتى بتأشيرة الدخول.
فيلم "خير وبركة" بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومى سليم، ودلال عبد العزيز، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل ومن خلال رحلتهما يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئًا.

وتوقف تصوير الفيلم طوال الـ4 أشهر الماضية والتى انشغل فيها مخرجه بتصوير مسلسله الجديد «رمضان كريم» والذى يعرض فى شهر رمضان الجارى، إلا أنه بعد انتهائه من المسلسل قرر استكمال الفيلم مباشرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر