شادى على: فوازير شهر رمضان 2018 بطولة أربع نجوم

شادي علي شادي علي
 
إيمان عبد السلام

قال المخرج شادى على، إن فوازير رمضان 2018 التى يعمل على التحضير لها، يقدمها بفكر جديد وطريقة مختلفة تتناسب مع تطور الحياة التى نعيشها، موضحا أنه طرح الفكرة على اثنين من كتاب السيناريو ليقدما له شكلا جديدا للفوازير وسيفاضل بينهما.

وأشار شادى، لـ"عين"، إلى أن هذه الفوازير ستكون بطولة جماعية بين ثلاثة أو أربعة أبطال لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن، إلا أنه قام بترشيحهم رافضاً الإفصاح عنهم لحين الرد عليه وتعاقدت المنتجة مها سليم معهم.

وأضاف شادى أنه سيعلن عن تفاصيل العمل خلال الأسابيع المقبلة، ومن المفترض أنه سوف يبدأ التصوير فعليا أول العام الجديد ليكون العمل جاهزا للعرض فى الموسم الرمضانى 2018.

وعلى جانب آخر، قال شادى إنه مشغول حاليا بالجلسات التحضيرية قبل بدء فيلمه الجديد "أصاحبى"، بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت وشيماء سيف وأحمد حلاوة، وجار باقى التعاقدات خلال الأيام المقبلة، تأليف وليد يوسف، وإنتاج أحمد عبد الباسط، والذى من المفترض طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

يذكر أن آخر أعمال المخرج شادى على، فيلم "يجعله عامر" بطولة أحمد رزق، وبوسى، وبيومى فؤاد، ورامى غيط، وشيماء سيف، من تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر