محمد ثروت: هذا العام «وش السعد» عليا واحتهدت فيه كثيرا

محمد ثروت محمد ثروت
 
زينب خليل

قال الفنان محمد ثروت لـ"عين"، إن هذا العام يعتبر "وش السعد" عليه، حيث قدم فيه أعمال كثيرة وحقق فيها نجاحًا جيدًا، مؤكدًا أن هذا اجتهاد منه وكرم من الله عز وجل، حيث يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه حتى يظهر بالشكل المناسب.
وأضاف أنه انتهى من تصوير مشاهده فى فيلم "خير وبركة" مع المخرج سامح عبد العزيز، ومسلسل "سرايا حمدين" مع الفنان سامح حسين، مشيرا إلى أنه يتبقى له مشاهد بسيطة فى فيلم "شنطة حمزة" مع الفنان حمادة هلال، وعقب انتهائه منه سوف يقوم بقراءة بعض السيناريوهات المعروضة عليه لحسم الأمر بالموافقة أو الرفض عليها.
وأعرب عن سعادته بمشاركته مسلسل "فى الا لا لاند" مع النجمة دنيا سمير غانم، فى شهر رمضان الماضى، مشيدًا بخفة دمها وروحها الجميلة، مشيرا إلى أنه أثناء تصوير المسلسل بذل مجهودا كبيرا.
مسلسل «سرايا حمدين» بطولة سامح حسين ونيرمين ماهر وراندا البحيرى ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر الطوبجى وأحمد التهامى وعدد كبير من الفنانين الشباب منهم ندى عادل وكارولين عزمى وإبرام سمير وحامد الشراب ومحمود فتحى وهالة السعيد ونور مغربى ومنار العطار وسلمى مسعود ومحمود فتحى وعلى عبد المنعم وخالد صفوت وفادى يسرى ومحمد يونس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر