«ON SPORT» تحصل على حقوق بث كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد وبرشلونة
 
محمد زكريا

أعلنت «مجموعة إعلام المصريين»، في بيان صحفي عن مفاجأة كبرى، بحصولها على حقوق البث المباشر لـ «كلاسيكو الأرض» بين الفريقين الأعظم في تاريخ كرة القدم ريال مدريد وبرشلونة وذلك من خلال قناة«ON SPORT».

وستذيع القناة مباراتى كأس السوبر بين الفريقين، وتعتمد هذه البطولة على مباراتى ذهاب وعودة بين بطل الدورى وهو ريال مدريد وبطل الكأس برشلونة.

الكلاسيكو
الكلاسيكو

وجاء نص البيان الذى أصدرته «مجموعة إعلام المصريين»:«من اللحظة الأولى، التى قررنا فيها أن ندخل مجال صناعة الإعلام، ونحن ندرك جيداً حجم التحديات التى تواجهها هذه الصناعة، حتى نصل إلى ما نحلم به من أجل أن نحقق للجمهور ما يستحقه من خدمات إعلامية وثقافية وترفيهية، ونعتقد أن ما قدمناه فى أقل من عام يترجم كل ذلك، حيث لم نتوقف عن تقديم كل ما يهم بشكل حصرى، وبتقنيات إعلامية فائقة الجودة».

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

وأضاف البيان:«بعد نجاحات محلية وإقليمة ممتازة، وصلنا لنقطة انطلاق جديدة لتحقيق أحد أحلام جماهيرنا، إذ يسعدنا أن نعلن، أننا سنقوم ببث أهم المباريات العالمية والشهيرة بمباراة «كلاسيكو الأرض» بين الفريقين الأعظم فى تاريخ كرة القدم ريال مدريد وبرشلونة على شاشتكم المفضلة «أون سبورت» ليستمتع بها الجميع، ومن حسن الحظ، أنهما مباراتان، وليست مباراة واحدة، فى الصراع على كأس السوبر الاسبانى، والسيادة على الكرة الأسبانية ومن ملعبين هما الأشهر فى تاريخ اللعبة سنتياجو برنابيو والكامب نو».

كلاسيكو الأرض
كلاسيكو الأرض

وتابع البيان:«ورغم الجهود العظيمة، والمفاوضات الشاقة، التى قمنا بها من أجل نقل هذا الحدث الاستثنائى فى تاريخ كرة القدم، إلا إننا نعلم جيداً، أنها مجرد خطوة صغيرة، فى مشوار الأحلام المستحيلة، والتى نطمع معكم وبكم ومن أجلكم، أن تتحول هذه الأحلام، إلى وقائع يومية اعتيادية، فهذا منتهى الأمل الذى نسعى لتحقيقه».

برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو
برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو

واستطرد البيان:« وفى هذا الإطار، من الواجب علينا أن نثمن جهود التعاون مع دولة الإمارات العربية الشقيقة ممثلة فى شركة أبو ظبى للإعلام والسادة القائمين عليها.. وأخيراً، نعدكم بأسبوع استثنائى ملىء بالمتعة والإثارة بين قطبى الكرة فى العالم، وهو حدث لا يتكرر كثيراً، نعدكم بخدمات إعلامية خاصة، وتغطيات حصرية، بصورة غير مسبوقة ، من الكامب نو والبرنابيو وهو الأمر الذى نعتبره وفاءً منا بعهودنا لمشاهدى شبكة قنوات أون، تحت مظلة مجموعة إعلام المصريين».

اون سبورت
اون سبورت

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر