حق الرد.. مزيكا: هذه صورة عقدنا مع تامر عاشور

المنتج مصطفى جابر و تامر عاشور المنتج مصطفى جابر و تامر عاشور
 
نهى سعيد

بعد الرد الذى كتبه المطرب والملحن تامر عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ونشره فى بيان صحفى له، تحت عنوان "تامر عاشور يرد: لم أتعاقد مع شركة مزيكا طوال مشوارى، رفضت شركة مزيكا متمثلة فى المنتج مصطفى جابر نائب رئيس مجلس إدارة شركة مزيكا جروب ورئيس مجلس إدارة شركة ستارز المتعاقدة مع الفنان تامر عاشور، كل ما تردد وأصدر المنتج مصطفى جابر بيانا آخر جاء فيه:

كل ما جاء فى الخبر الذى نشر بعنوان "تامر عاشور يرد: لم أتعاقد مع شركة مزيكا طوال مشوارى الفنى" كلام ليس له معنى..!!. حيث إن شركة مزيكا جروب تمتلك شركة ستارز المتعاقدة مع تامر عاشور كما أنها تمتلك العلامة التجارية لمزيكا المطبوعة والصادر بها ألبوم تامر عاشور الذى طرح بعنوان "عشت معاك حكايات" وبالتالى فكل ماورد على لسانه عبارة عن هراء.. ومرفق صورة من التعاقد مع الفنان تامر عاشور.. أما فيما ادعاه فى الخبر المنشور من أن شركة مزيكا عرضت عليه التوقيع لألبومات قادمة أكثر من 7 مرات فى شهرين متتاليين ولكنه رفض، فهذا أيضا غير صحيح، خاصة وأنه قد تسبب فى خسارة فادحة لإحدى شركاتنا وهى شركة ستارز مما جعلها لا تجدد عقدها معه بسبب مخالفاته للعقد وأقيمت بها عدة قضايا منظورة أمام المحاكم.. إذا فمن المنطقى ألا تقدم شركة مزيكا وهى الشركة الأم عرضا له.!!.. ولذلك فإن ما ادعاه الفنان تامر عاشور وهو مطرب مبتدئ يعتبر فى حكم التشهير بشركة عريقة مثل مجموعة شركات مزيكا ولهذا ستتخذ الشركة الإجراءات القانونية فى هذا الشأن.

ولذلك نرجو من سيادتكم نشر هذا التوضيح لأن ما نشر يسيئ إلى سمعة شركتنا التى أنتجت لكبار نجوم الوطن العربى ويؤثر سلبا علينا ويصيبنا بأضرار أدبية ومادية كبيرة وذلك عملا بحق الرد ونحن كلنا ثقة فى شخصكم فى نشر الحقائق مع حفظ كافة حقوقنا القانونية.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير،،

 

tamer ashour

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر