خريطة الموسم الجديد لبرامج «cbc».. ومسلسلات حصرية

 اسعاد يونس ومنى الشاذلى وأبلة فاهيتا و مسلسل شهادة ميلاد و ال لالالاند اسعاد يونس ومنى الشاذلى وأبلة فاهيتا و مسلسل شهادة ميلاد و ال لالالاند
 
محمود جلال

أعلنت قنواتcbc  لجمهورها ومتابعيها الذين ينتظرون منها الجديد دائما، عن خريطتها خلال شهر أغسطس الحالى وأيضا سبتمبر المقبل، حيث تستعد القناة لعرض مواسم جديدة من البرامج التى تقدم على شاشتها، إضافة لعدد من المسلسلات الجديدة والقديمة، إرضاء لجميع الأذواق، وخلال السطور التالية نرصد الخريطة الجديدة للقناة بالتفاصيل.

1-   برنامج أبلة فاهيتا

تستعد "أبلة فاهيتا" لتسجيل أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" ويقوم فريق عمل البرنامج بالبحث عن "جدات" لتصوير فقرة خاصة عنهن، الأمر الذى يأخذه الفريق على قدم وساق لتقديم أولى حلقات البرنامج فى موعده وهو يوم 15 سبتمبر المقبل.

ابلة فاهيتا

ابلة فاهيتا

2- برنامج صاحبة السعادة

 كما تبدأ الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الموسم الجديد يوم 21 أغسطس من الشهر الجارى، ببرنامجها "صاحبة السعادة"، ومن المقرر أن تقدم إسعاد يونس بالموسم الجديد للبرنامج، عددا من الحلقات المميزة، تجمع بين الفنانين الشباب والقدامى، الذين لفتوا الانتباه لهم بسبب أدوارهم التى قدموها فى الموسم الدرامى السابق.

برنامج صاحبة السعادة
برنامج صاحبة السعادة

3-  برنامج معكم

يبدأ يوم الخميس المقبل، عرض الحلقات الجديدة، من برنامج منى الشاذلى "معكم"، بعد فترة ليست بقليلة من التوقف، وسيعود البرنامج بمجموعة من الأفكار الجديدة.

برنامج معكم
برنامج معكم

4- دراما جديدة ومميزة

ومع كل هذه الباقة المتنوعة من البرامج المميزة التى تقدمها القناة، لم تنس أيضا أن تقدم باقة مختارة من الدراما المتنوعة والهادفة، ومن هذة المسلسلات..

1- مسلسل "فى ال لا لا لاند"

بطولة الفنان سمير غانم، ودنيا سمير غانم، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، وحمدى المرغنى تأليف مصطفى صقر، إنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى، كما شارك مجموعة من النجوم كضيوف شرف مثل مصطفى قمر، وإيمى سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وماجد المصرى غيرهم.

فى ال لالالاند
فى ال لالالاند

2- مسلسل شهادة ميلاد

الذى قام ببطولته الفنان طارق لطفى، صلاح عبد الله، دارين حمزة، بيومى فؤاد، زكى فطين عبد الوهاب، انجى المقدم، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت.

وتدور الأحداث الدرامية حول "على" مقدم الشرطة الذى يحقق فى إحدى قضايا الفساد، مع تتابع الأحداث يكتشف أوراق تثبت إنه ابن "يحيى نصير" أحد رجال الأعمال المتهمين فى قضية الفساد التى كان يحقق فيها.

مسلسل شهادة ميلاد
مسلسل شهادة ميلاد

كما بدأت القناة أمس فى عرض أولى حلقات مسلسل حجر جهنم، بطولة كندة علوش وإياد نصار وشيرين رضا وأروى جودة وفريال يوسف وفراس سعيد وأحمد مجدى وسلوى عثمان، وكتبته هالة الزغندى وأخرجه حاتم على وعدد حلقاته 45، وهو من إنتاج شركتى بى لينك وايجل فيلم.

تدور أحداث المسلسل فى قالب تشويقى مثير، حيث تخطط 3 سيدات لقتل أزواجهن، ويبدأن فى وضع الخطة وتحديد طريقة القتل، والتى تعتمد فيها على وضع قنبلة فى السيارة التى يستقلونها، لكن يحدث ما لا يُحمَد عُقباه حيث ينجو أحد الأزواج ويظل على قيد الحياة فيطاردهن لينتقم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر