داليا مصطفى: «رمضان كريم» من أكثر المسلسلات قربا للمجتمع المصرى

داليا مصطفي داليا مصطفي
 
إيمان عبد السلام

أبدت الفنانة داليا مصطفى إعجابها الشديد بمسلسل "رمضان كريم" والذى تم عرضه فى الموسم الرمضانى الماضى، وقالت داليا لـ"عين" إنه مسلسل مختلف ولطيف وله حالة خاصة، وقريب من الأسرة ويستعرض مشاكل شريحة مهمة جدا فى المجتمع بشكل يعطى تفاؤلا ولم يعرض الجزء المظلم فقط وذلك كان من أهم أسباب نجاحه، كما أعربت عن سعادتها بنجاح زوجها شريف سلامة فى الدور الذى قدمة بالمسلسل ومدى صدقه فى الأداء مما جعل الجمهور يراه بشكل مختلف عن أعماله السابقة، متمنيا له المزيد من النجاح فى جميع أعماله القادمة.

لافتة أن دراما هذا الموسم تقدمت كثيرا ومتنوعة من حيث الموضوعات والصورة وحتى الوجوة الجديدة التى تواجدت بكثره هذا الموسم، موضحة أن الدراما المصرية كانت دائما هى الرائدة فى الوطن العربى وهذا العام استعادت مكانتها.

وأضافت أنها ستستأنف تصوير الجزء الثانى من مسلسل "الكبريت الأحمر" فى شهر أكتوبر القادم، موضحة أنها تفضل التركيز فى عمل واحد أو اثنين على مدار العام فقط حتى تعطى الدور حقه، وذلك كان من أهم أسباب غيابها عن الموسم الرمضانى.

مسلسل «الكبريت الأحمر» بطولة أحمد السعدنى وريهام حجاج وهانى عادل وداليا مصطفى، وزكى فطين عبد الوهاب، ابتهال الصريطى، أحمد عبد الله محمود، وفاء قمر، سميرة مقرون، صبرى عبد المنعم، محمد أبو الوفا، من تأليف عصام الشماع وإنتاج أحمد عبد العزيز، ومن إخراج سيف يوسف.

المسلسل تدور أحداثه حول ضابط شرطة يدعى معتز سليمان ويحقق فى قضية حول اشتعال منازل بدون سبب واضح، ويقوم أهل المنطقة بإحضار مشعوذ يدعى شمس، لاعتقادهم أن تلك المنازل تشتعل بسبب الجن، وتتوالى الأحداث وتتحول حياة الضابط لجحيم، ونال الجزء الأول إعجاب الجمهور والنقاد، حيث إنه موضوع جديد من نوعه فى الدراما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر