سيد رجب: أسافر خارج البلاد لعرض مسرحية «العشاء الأخير» فى أكثر من بلد

العشاء الاخير العشاء الاخير
 
زينب خليل

قال الفنان سيد رجب، لـ"عين"، إنه يستعد للسفر فى شهر سبتمبر المقبل خارج البلاد لعرض مسرحيته "العشاء الأخير".

ولفت إلى أن المسرحية لم تأخذ حقها من الدعاية الكاملة هنا فى مصر، مشيرا إلى أن هذا يأتى من الدولة لعدم اهتمامها بالمسرح وعمل الدعاية اللازمة التى تستحقها.

وأضاف رجب أن المسرحية عرضت فى أكثر من بلد عربى وغيرعربى، رغبة منهم لرؤيتها ومشاهدتها.

مسرحية "العشاء الأخير" تدور أحداثها حول حياة عائلة مصرية من الطبقة العليا. تقدم لنا مواقف من السخرية والعبثية، تسلط الضوء على الفراغ الموجود وراء أقنعة وهمية من الكمال، الذى أصبح سلوكا عاديا فى مجتمعنا هذه الأيام.

المسرحية من تأليف وإخراج أحمد العطار، ويشاركه البطولة رمزى لينر وبطرس غالى واماندا. 

ويعرض لسيد رجب حاليا فى السينما فيلم «جواب اعتقال»، ويجسد ضمن الأحداث دور قائد إحدى الجماعات الإسلامية المتطرفة، وهو الذى يتبنى بطل العمل الفنان محمد رمضان ويزرع فيه الفكر المتطرف وفى النهاية يلقى المصير المحتوم لأى إرهابى.

يذكر أن الفنان سيد رجب انتهى من تصوير مشاهده فى فيلم "خير وبركة"، «خير وبركة» بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومى سليم، ودلال عبد العزيز، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل ومن خلال رحلتهما يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر