هبة السيسى تكشف تفاصيل شخصيتها بـ«رمل الذاكرة»

هبة السيسى هبة السيسى
 
إيمان عبد السلام

كشفت الفنانة هبة السيسى عن تفاصيل الشخصية التى تجسدها فى مسلسل "رمل الذاكرة" والتى تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من نجوم مصر والوطن العربى، وقالت هبة لـ"عين" إنها تجسد به دورا محوريا ومؤثرا فى الأحداث الأساسية للمسلسل وهى شخصية أم الأبناء الذين تدور حولهم أحداث العمل، مشيرة إلى أنها ستقوم بتصوير مشاهدها فى الحقبة الأولى من الخمسينيات وتدور الشخصية حتى السبعينيات، لافتا إلى أن هذا العمل إضافة كبيرة ونقطة تحول فى مشوارها الفنى.

كما تنشغل حاليا هبة بالنظر فى العروض الدرامية الجديدة التى تلقتها، موضحا أنها تشتاق للعمل والعودة بقوة، وخاصة بعد مشاهدتها لما قدم من أعمال مبهرة ومشرفة فى الموسم الدرامى الماضى.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الوطنية ويتناول حقبة الخمسينيات وحتى السبعينيات بما فيها من أحداث تخص الوطن العربى من خلال عائلة مصرية تبحث عن ميراثهم فى الأردن، وتحدث العديد من المواقف بين أفراد العائلة.

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من فنانى مصر والأردن مثل ندى بسيونى وكمال أبو رية وأحمد عزمى ونرمين ماهر ومراد فكرى وأحمد صيام، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن عاكف نجم وجميل براهمة وأمل دباس وأحمد العمرى، ومن إخراج عايد علقم.

ويذكر أن آخر مشاركات هبة الدرامية كانت فى مسلسل "الصعلوك" مع النجم خالد الصاوى ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسنى، وحسن حسنى، ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج حسن القناوى، وتأليف محمد الحناوى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر