ساموزين يوضح حقيقة حصوله على الجنسية المصرية

ساموزين ساموزين
 
سارة صلاح

كشف الفنان ساموزين، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن حقيقة حصوله على الجنسية المصرية.

وكتب ساموزين، سلسلة من التدوينات قائلا: "معلش سؤال هوا فى إيه؟ ليه مواقع الدنيا كلها بتتكلم عنى، فعلاً مستغرب عن كمية الهرى فى موضوع الجنسية".

وأوضح: "كل الموضوع أن ابنى حصل على الجنسية المصرية، وهذا حقه القانونى، فالطبيعى أفتخر أنى والد طفلى الذى يحمل الجنسيتين المصرية والسورية".

وأردف، "وطبيعى أن افتخر أنى قد أصبحت جزءًا لا يتجزأ من مصر العظيمة، ولكنى لا أحمل الجنسية المصرية، أرجو من الناس فهم الموضوع قبل تداوله، أرجوكم".

وتابع ساموزين فى تغريد أخرى، "مع العلم حلم من أحلامى أن أحصل على الجنسية المصرية لأنى عشت فى هذا البلد أكثر من 20 سنة حتى الآن، وسوف أكمل حياتى فى هذا البلد بإذن الله".

واختتم تدويناته، قائلا "وأخيرًا أنا فخور بجنسيتى السورية والآن لدى ابن مصرى وفخور بذلك وفخر لى أن أكون جزءًا من هذا البلد.. وشكرًا".

وشارك ساموزين فى مسلسل طعم الحياة، بطولة علا غانم، وريم البارودى، وأحمد ماهر، وخالد سليم، ونهال عنبر، وعزت أبوعوف، ودنيا المصرى، وساندى على، وحسناء سيف الدين، وحسام الجندى، وإحسان ترك، وياسر على ماهر، وعبير منير، ومحمد رمزى، ومحمد ريحان، من تأليف أحمد صبحى، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

3
 
1

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر