عايدة رياض: صورت 40% من الطوفان وأستكمل دورى منتصف أغسطس

عايدة رياض عايدة رياض
 
إيمان عبد السلام

قالت الفنانة عايدة رياض لـ"عين"، إنها تستأنف تصوير "الطوفان" فى منتصف شهر أغسطس المقبل، لافتا إلى أنها صورت حوالى 40% من مشاهدها قبل توقف المسلسل وخروجه من الموسم الرمضانى الماضى وتحديد موعد جديد لعرضه خارجه.

وتجسد خلال العمل شخصية زوجة وأم قوية لثلاثة أبناء تعيش حياة بسيطة معهم، وتحاول التغلب على ما تواجهه من صعوبات وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

كما شاركت عايدة خلال الموسم الرمضان الماضى فى ثلاثة أعمال درامية وهى "الحساب يجمع" مع النجمة يسرا، وظهورها كضيفة شرف فى مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبرى، موضحة أن "طاقة نور" كان أكثر تأثيراً لاحتواء الشخصية على جزء كوميدى وهذا جديد ومختلف عليها، لافتة إلى أن أكثر تعليقات الجمهور التى تلقتها كانت على دورها فى العمل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر