أفلام الكوميديا ليوم الأحد على القنوات الفضائية

عادل امام ومحمد رجب واسر ياسين عادل امام ومحمد رجب واسر ياسين
 
محمود جلال

تعرض قناة أو إس إن، اليوم، الأحد، الساعة الثامنة صباحا، فيلم "مرجان أحمد مرجان"، بطولة عادل إمام وميرفت أمين وبسمة وأحمد مكى وأحمد السعدنى وشريف سلامة، ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج على إدريس، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ساخر وخليط من مشاكل المجتمعات العربية، مثل قضية التعليم ومشكلات شباب الجامعة ولعبة الانتخابات والمتاجرة بأرزاق البسطاء.

 شخصية العمل المحورية هى مرجان أحمد مرجان وهو رجل أعمال ناجح جدا وله علاقات مع الكثير من الشخصيات المهمة لكنه يعانى من نقص داخلى بسبب عدم استكمال تعليمه وهو الشىء الوحيد الذى لا يمكن إخفاؤه أو شراؤه بثروته ونفوذه‏،‏ لكن أولاده يقنعونه بضرورة الدراسة وبعد فترة من الرفض يوافق ويلتحق بالجامعة نفسها التى يدرس بها الأولاد، وفيها تبدأ مرحلة جديدة من حياته لأنه يتعامل مع الجامعة والتعليم بمنطق رجل الأعمال الحريص على تحقيق المكاسب وعقد الصفقات.

ويعرض الساعة السادسة مساء فيلم "صابر جوجل"، من بطولة محمد رجب وسارة سلامة وحسن عبد الفتاح وأحمد صيام وهادى الجيار ومن تأليف محمد رجب ومحمد سمير فرج وإخراج محمد حمدى.

كما أيضا يعرض فى الساعة العاشرة مساء فيلم "بيبو وبشير" من بطولة آسر ياسين ومنة شلبى وعزت أبوعوف ومحمد ممدوح وباسم سمرة ومن تأليف كريم فهمى وهشام ماجد وإخراج مريم أبو عوف.

قناة سيما

وعلى قناة سيما يعرض الساعة السادسة الفيلم العربى "المجنونة" هو من بطولة محمود عبد العزيز وإسعاد يونس وحاتم ذو الفقار ومها أبوعوف ومن تأليف إسعاد يونس وإخراج عمر عبد العزيز.

وفى 11 ونصف مساء يعرض فيلم "عليا الطرب بالتلاتة" بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد عطية وسعد الصغير ودينا وحجاج عبد العظيم ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج أحمد البدرى، تدور قصة فيلم حول كوميديا غنائية تدور من خلالها طموحات وأحلام مجموعة أصدقاء يشد كل منهما أذر الآخر ويساندون بعضهم البعض فى كل ما يواجههم من مشاكل.. حيث الصديق "محمد عطية" الذى يسانده أصدقاؤه فى مشاكله مع زوجته محاولين تلطيف الأمور بينهما فى الوقت ذاته يحاول محمد مساعدة أصدقائه فى كل ما يتعرضوا له من أزمات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر