مى سليم تحتفل اليوم بطرح ألبومها الجديد فى «عين»

مى سليم مى سليم
 
سارة أبو طالب

نشرت الفنانة مى سليم، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لها، وعلقت مى على الصورة قائلة: "صباح الخير".

وتحتفل مى سليم، اليوم الأحد، بطرح ألبومها الجديد «ولا كلمة» فى جريدة وموقع «عين» من خلال ندوة فنية تتحدث فيها عن غيابها عن الساحة الغنائية لمدة سبع سنوات، وكواليس تحضيرها واختيارها لأغانى الألبوم، كما تتطرق أيضاً للحديث عن وضع سوق الكاسيت.

وألبوم «ولا كلمة» يضم 10 أغان هى «ما تخصش غيرى، ولا كلمة، والمجنى عليها، وبطل تعاكسنى، وقبول ربانى، وابن الأصول، وحبايبه كتير، وصورته حبيبتى، وقسمة ونصيب واطمنت على نفسى»، وتعاونت فيه مع الشعراء عزيز الشافعى وحسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة على وأحمد الجندى ومحمد عاطف، والملحنين رامى جمال ومدين وعزيز الشافعى ومحمد يحيى ومحمد النادى وتامر على، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وشريف مكاوى وأسامة عبد الهادى وأحمد عادل.

وتستعد مى خلال الأيام المقبلة لتصوير أغنية «ولا كلمة» على طريقة الفيديو كليب، حيث تم الاستقرار مؤخراً على المخرج محمد القاضى للتعاون معه، على أن تطرح الأغنية خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى انتظار مى طرح فيلمها الجديد «خير وبركة» فى عيد الأضحى المقبل.

FDGF
 
GFDGDFGFDG

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر