كريم عفيفى لـ«عين»: هذا هو السبب الرئيسى لزيادة أسعار تذاكر «مسرح مصر»

كريم عفيفي كريم عفيفي
 
زينب خليل

قال الفنان كريم عفيفي لـ"عين"، إن زيادة أسعار تذاكر"مسرح مصر" ليس لها علاقة بزيادة الأجور، لافتًا إلى أن مصدر الأجر يأتي من خلال عرضها بالقناة، وليس من العرض بالمسرح، مضيفًا أنهم كأعضاء في الفريق ليس لهم علاقة من قريب أو بعيد بأسعار التذاكر.

وأضاف عفيفي، أن كل مايهمه أن يذهب للمسرح ويؤدى دوره ويسعد جمهوره فقط، ولا يتحدث مع أحد في موضوع الأجور، لأن هذا يرجع إلى الإدارة.

وانتهي كريم عفيفي مؤخرًا من تصوير فيلم "خير وبركة"، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل ومن خلال رحلتهما يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئًا.


فيلم "خير وبركة" بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومى سليم، ودلال عبد العزيز، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

عروض «مسرح مصر» يشارك فى بطولتها إلى جانب أشرف عبدالباقى، على ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وحمدى الميرغنى، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة «أوس أوس»، ومحمد أنور، وكريم عفيفى، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

"مسرح مصر" تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد، مهندس ديكور محمود سامى، أزياء هالة الزهوى، مدير الفرقة حسن نجيب، مساعدا إخراج سامح عبدالسلام ومصطفى حسن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر