محمد رشاد العربى لـ«عين»: شخصية مصطفى فهمى فى مدرسة الحب مفاجأة

مصطفى فهمى مصطفى فهمى
 
نسرين الرشيدى

انضم الفنان مصطفى فهمى للموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" لبطولة ثلاثية جديدة فى العمل من تأليف الكاتب محمد رشاد العربى، على أن يتم تصويرها قريبا.

وقال محمد رشاد العربى، لـ"عين"، إن الدور الذى يؤديه مصطفى فهمى من خلال الثلاثية سيكون مفاجأة للجمهور، حيث يمر بتطورات مختلفة فى الشخصية التى من الممكن أن يكرهها الجمهور فى البداية لكنه سيتعاطف معه ويحبها كثيرًا وهى شخصية لم نراها من قبل خاصة أن نهايتها تحمل الكثير من المفاجآت.

وعن مشاركة مصطفى فهمى فى العمل أكد رشاد العربى، أنه سعيد بهذا التعاون مع مصطفى فهمى والذى يعتبره إضافة للعمل ككل، مشيرًا إلى أنه فنان له اسمه وتاريخه ووزنه وشرف له التعاون معه.

ويعد الكاتب محمد رشاد العربى أول مؤلف مصرى ينضم لمسلسل "مدرسة الحب"، حيث كتب الأجزاء السابقة السوريان نور شيشكلى ومازن طه، ويضم الموسم الجديد وجوه مختلفة من الكتاب المتميزين.

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار إجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والتنوعة الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر