فيديو.. وليد توفيق يشكر نجوم مهرجانات الأرز الدولية

وليد توفيق وليد توفيق
 
سارة أبو طالب

عبر النجم وليد توفيق عن سعادته بالمشاركة فى مهرجانات الأرز الدولية، واعتزازه وفخره بها، ونشر وليد فيديو له وهو يزرع "الأرز" وتضمن لقطات أيضًا من المهرجان بحضور نجوم لبنان، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق وليد على الفيديو قائلا: "هناك فى جوار آرز لبنان الشامخ كانت لحظات تسطر مسيرتى الفنية بالفخر والاعتزاز هناك حيث زرعت آرزة باسمى لتحصد لى مسيرة دامت لأكثر من أربعين عام شكرًا السيدة ستريدا جعجع الذى يشع عطاؤها حبًا لهذا الوطن شكرًا لكل من ساهم فى إنجاح هذا العمل الوطنى الراقى فى حب لبنان".

ووجه رسالة شكر لكل نجوم المهرجان قائلا: "شكرًا لزملائى نجوم لبنان الذين سطعوا وتألقوا فى ليلة لا تنسى"، وعلى رأس هؤلاء النجوم الذين شكرهم وليد توفيق نجوى كرم ونانسى عجرم ورامى عياش وملحم زين ومعين شريف وغسان صليبا وجوزيف عطية وعبير نعمة وغيرهم.

 

هناك في جوار آرز لبنان الشامخ كانت لحظات تسطر مسيرتي الفنية بالفخر والاعتزاز .. هناك حيث زرعت آرزة باسمي لتحصد لي مسيرة دامت لأكثر من أربعين عام .. شكراً السيدة ستريدا جعجع الذي يشع عطاؤها حباً لهذا الوطن .. شكراً لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الوطني الراقي في حب لبنان .. شكراً لزملائي نجوم لبنان الذين سطعوا وتألقوا في ليلة لا تنسى .. #لبنان #مهرجان #الآرز #وليد_توفيق #ستريدا_جعجع #نجوى_كرم #نزار_فرنسيس #نانسي_عجرم #رامي_عياش #ملحم_زين #معين_شريف #غسان_صليبا #جوزيف_عطية #عبير_نعمة #تانيا_قسيس #زين_العمر #ايليا_فرنسيس #مهرجانات_الارز_الدولية @cedarsinternationalfestival #cedarsinternationalfestival #LiveLoveLebanon #Lebanon

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@arabstarwalidtoufic) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر