قمر ودوللى ومروى.. مطربات ترفعن شعار +18 فى كليباتهن الغنائية

 
رشا البحراوي

أصبحت ظاهرة الملابس المثيرة والإيحاءات الجريئة فى الكليبات الغنائية، هى الأكثر انتشارا فى السنوات الأخيرة، حيث تعتمد كثير من المطربات على تلك الظاهرة فى كليباتهن، والتى باتت من وجهة نظرهن الوسيلة الأقوى والأسرع لجذب انتباه المشاهد إليهن، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بكليباتهن، بالإضافة إلى تسليط الضوء عليهن مرة أخرى دون تعب، لذلك انتشرت كثير من المشاهد داخل هذه الكليبات يمكنك أن تضعها تحت شعار للكبار فقط.

20482005_1405226676240262_1050552698568441856_n

قمر اللبنانية 

طرحت المطربة اللبنانية قمر، كليب أغنيتها الجديد الذى يحمل اسم “kiss my lips”، عبر موقع يوتيوب، وحققت من خلاله نسب مشاهدة كبيرة فور طرحه وهو من إخراج فادى حداد.

ومن المعروف عن اللبنانبة قمر أنها دائما تثير الجدل حول كليباتها، حيث ظهرت خلال الكليب بملابس مكشوفة وفاضحة كما لا يخلو الكليب من الأوضاع المثيرة كعادة قمر.

فيما ظهرت المطربة اللبنانية مروى من خلال كليبها الغنائى مؤخرا، والذى حمل اسم "بلاش مرجحة"، وأثارت مروى من خلاله أيضا حالة من الجدل حول قصة العمل ولكن بخلاف قصته، فمروى ظهرت من خلاله بفستان أحمر شفاف وقصير على السرير.

1494260296
مروى 

مروى قدمت من خلال الكليب ثلاث شخصيات منها شخصية تمثل الخير، والثانية تجسد الشر، أما الشخصية الثالثة، فهى شخصية الضحية التى تقع فريسة لهذا الصراع بين الخير والشر.

hhh
مروى 

أغنية "بلاش مرجحة" من ألحان مدين، وتوزيع الموزع الموسيقى أشرف البرنس، وإخراج أحمد نور.

أما الفنانة اللبنانية دوللى شاهين فقد قدمت كليب أغنيتها "نظراته"، حيث ظهرت فى الكليب وهى مرتدية بدلة رقص خضراء مما جعل المشاهد يتسأل ما علاقة بدلة الرقص بكلمات الأغنية وقصتها.

دوللي-شاهين
دوللى شاهين 

كما ظهرت دوللى أيضا من خلال الأغنية فى 6 أشكال وعدد من الاستعراضات والرقصات المثيرة من بين الفرعونية وارتدائها وأيضا لملابس ملاكمة، الأغنية من كلمات الشاعر محمد رفاعى، توزيع تميم، والكليب من إخراج باخوس علوان.

19



اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر