عمرو مصطفى يتراجع عن هجومه على شيرين

عمرو مصطفى عمرو مصطفى
 
عمرو حسين

تراجع الملحن والمغني عمرو مصطفى، عن هجومه على المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنه حذف أي منشور مسىء لأي شخص من صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال عمرو مصطفى في تدوينته: "للأسف ضميري بيقعد يأنبني في حالة تجريح أي حد ومش بقدر أستمر في التجريح لأنه مش من طبعي، وأكيد أصغر حد عارف إني ما بيهمنيش حد، بس في الآخر تتغلب روح الخير على روح الشر إللى جوايا مهما كانت العواقب فأنا أعامل الله وليس البشر في تصرفاتي، حذفت أي بوست مسىء لأي شخص، نحن نصنع الموسيقي لتغذي أرواح البشر فلنكن قدوة".

كان عمرو مصطفى، قد حذف البوست الذى نشره أول أمس الذى هاجم فيه شيرين عبد الوهاب بعد إساءتها للهضبة عمرو دياب، ونشره مرة أخرى وعلق عليه قائلاً: "تم مسح البوست أمس لأن صديقا للأسف كنت أظنه عزيزا استحلفنى بأبويا رحمة الله أن أحذف البوست وتم حذفه ولكن للأسف تمت المتاجرة بحسن النوايا".

واستكمل: "عموما الرد هيكون بالشغل الفترة القادمة وهعيد البوست مرة أخرى يا.... علشان عمرو مبيخفش وعيب افتكرى ريحة رجلك وانكسارك وانت واقفة قدامى هقول إيه شبع من بعد جوع".

Capture4

اضف تعليق
تعليقات (1)
الله يرحم زمان وليالي زمان
بواسطة: مصري
بتاريخ: 7/31/2017 8:36:42 PM

هل وصل أهل الفن الي هذه الدرجه من --------لاأجد كلمة أقولها غير كلمة الفنان الأصيل رحمه الله (عبد المنعم مدبولي )يرم زمان وليالي زمان -----خسااااااااااااااااااااااااااره والله