«Spider-Man: Homecoming» يحيى شخصية الرجل العنكبوت

فيلم Spider-Man: Homecoming فيلم Spider-Man: Homecoming
 
دعاء زكريا
على الرغم من أن شخصية الرجل العنكبوت أو سبايدرمان، واحدة من أقدم شخصيات الأبطال الخارقين التي تم تقديمها في السينما، لكنه لم يحظى بالاهتمام الكافي من صناع الأفلام.. ولكن الجزء الأخير من السلسلة Spider-Man: Homecoming عكست الأمور وأبرزت سبيدرمان بشكل مميز وفريد.

الفيلم يحكي قصة بيتر باركر، المراهق المتهور صاحب والذي يبدأ في اكتشاف أبعاد قدراته الجديدة كبطل خارق، بعد أحداث الفيلم السابق Captain America: Civil War، وهو ما يجعله يفشل في إن يعيش حياة عادية كباقي المراهقين، وتبدأ علاقته بأبيه الروحي توني ستارك تصبح أقوى يوم بعد يوم.

الفيلم من إخراج جون واتس ومن تأليف جوناثان جولدشتاين وجون فرانسيس دالى، أما بطولة الفيلم فكانت من نصيب توم هولاند اللي قام بدور سبيدرمان، روبرت داوني جونيور، الذي قام بدور توني ستارك وماريسا تومي، ودونالد جلوفر وجان فافريو وجونيث بالترو.

 سيناريو الفيلم منسجم مع الإخراج والحوار وقدموا لنا تجربة سينمائية حقيقية وممتعة إلى أقصى درجة، ولم يقدم السيناريو القصة المعتادة لسبيدرمان وتحوله لبطل خارق، وهى القصة التى قدمها كل فيلم سابق من أفلام السلسلة، أما والتزم الإخراج بالقصة حرفيا، وقدم في نفس الوقت حركة مختلفة للكاميرا وتعبير متميز عن الشخصيات من خلال كادرات الفيلم اللي تميز فيها الإخراج بدرجة كبيرة.

المؤثرات الخاصة كانت قوية وحقيقية جدا، موسيقى الفيلم كانت عادية وغير مميزة، لكن الأزياء والأقنعة وكل ماهو متعلق بشخصية سبيدرمان كان مميز وعلى مستوى رائع.

 
فيلم Spider-Man  Homecoming
فيلم Spider-Man Homecoming


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر