أحمد زاهر وصل إلى «الحالة ج».. فماذا بعد؟

أحمد زاهر أحمد زاهر
 
محمد خليفة

وصل الفنان أحمد زاهر إلى مرحلة جديدة من النضج الفنى من خلال مسلسله الأخير «الحالة ج» مع الفنانة حورية فرغلى، وقدم خلاله شخصية الضابط «حازم» بشكل جديد ومختلف، ليكون أحد النجوم القادرين على التعدد والتلون فى الشخصيات التى يقدمها، ويسعى دائمًا لتغيير جلده فى كل عمل درامى وفنى يقدمه.

احمد زاهر

«الحالة ج» تعرف فى معظم الأماكن والهيئات والمؤسسات بأنها حالة الاستعداد القصوى، لأى تطور أو حدث مفاجأة، ومن هنا انطلق زاهر بشخصية الضابط «حازم» ليعرف الجميع من مشاهدين ونقاد وأيضا اهل الفن أن هناك نجم يستطيع أن يتلون بمائة شكل وطريقة وحتى فى صوته وأدائه الفنى متميز.

أحمد زاهر
 
قدم «زاهر» بمسلسل «الحالة ج» الأكشن والدراما واللايت كوميدي فى بعض المشاهد، ليكون بهذا الدور قدم ألوان عديدة فى شخصية واحدة وهذا يدل على تمكنه الكبير فى أدواته الفنية كفنان وصل إلى مرحلة النجومية فى النضج الفنى، ويدعم ذلك أيضًا مشاركته فى فيلم «هروب اضطرارى» حيث كانت مميزة وبشكل مختلف.
 
مسلسل الحالة ج أحمد زاهر فى أحد المشاهد
مسلسل الحالة ج أحمد زاهر

رغم أنه تأخر عن جيله فترة ليست بالقليلة، ولكنه استطاع عند عودته أن يقدم أشكالاً وألوانًا عديدة من الشخصيات واستطاع أن يصل إلى مكانة جيدة وسط أبناء جيله، فهو تأخر لينال ما يستحق، وينتظر جمهوره منه المزيد من الأعمال والاستمتاع بالشخصيات الفنية الجديدة.

زاهر كما يقول لا يفرق معه حجم الدور لأن كل مشهد يقدمه يضع من خلاله بصمة فنية محترمة تحترم فنه ومشاهديه.

أحمد زاهر...
 

لديك الكثير يا «زاهر» وننتظر منك «الحالة ج» دائمًا فى كل عمل من أعمالك الفنية لتمضى فى مشواراك الفنى بأعمال يكون كل عمل منهم محطة مهم فى مشوارك الفنى المتميز والمختلف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر