صور| سيلينا جوميز وكلوى كارداشيان من النجمات المهووسات بـ«الشعر المبلول»

نجمات الشعر المبلول نجمات الشعر المبلول
 
ياسمين منصور

يبدو أن النجمات وجدن سر جمالهن في الظهور بما يسمى بـ«الشعر المبلول» فكان هذا اللوك هو الأكثر جذبا للكثير منهن وحرصن على الظهور به خلال الفترة الأخيرة، فلم يقتصر الأمر على ظهورهن به خلال جلسات التصوير أو غيرها، ولكن حرصن على أن يظهرن به أيضا فى عدد من الاحتفاليات الكبرى، كالمهرجانات والحفلات الغنائية، ليلقى هذا اللوك رواجا بين نجمات العالم بشكل كبير..

سيلينا جوميز

كانت سيلينا جوميزهي أحدث نجمة ظهرت بهذا اللوك فى الوقت الحالي، وخضعت لجلسة تصوير ظهرت بها بشعر قصير مبلول، وهو الأمر الذي جذب أنظار جمهورها بشكل كبير.

selena-gomez-aris-jerome-photoshoot01
 

كلوى كارداشيان

أما عن شقيقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فقد فضلت أن تظهر بالشعر المبلول الكيرلى والذي منحها جاذبية خاصة لم تحظى بها في السابق.

khloe-kardashian-tight-dress-2
 

مولى كينج

أما النجمة البريطانية مولى كينج فقد ظهرت بشعر أشقر مبلول للخلف، في تسريحة بسيطة  أظهرت ملامح وجهها بشكل أفضل بكثير، وأكد جمهورها أن هذا اللوك زاد من جاذبيتها الخاصة.

1020
 

كيندال جينير

أيضا حرصت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جيني ران تظهر بهذا اللوك خلال إحدى الاحتفاليات الكبرى، فظهرت بشعر أسود مبلول منسدل للخلف .

03-kendall-jenner-wet-hair
 
 

نيكول تشيزنجر

وكانت تشيزنجر هي أكثر النجمات جاذبية عندما ظهرت بهذا اللوك، خلال إحدى الاحتفاليات وأكدت حينها أن هذه النوع من الشعر يجعلها تشعر براحة وجاذبية أكثر.

10-nicole-scherzinger-wet-hair
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر