فيديو.. 7 مواهب أخرى من الأسبوع الثالث من تصفيات America’s got Talent

سايمون كاول سايمون كاول
 
منة شعبان

فى الأسبوع الثالث من التصفيات بين المواهب المشاركة فى برنامج المسابقات الأمريكى الشهير America’s got Talent فى حلقة الأمس، تم اختيار 7 مواهب أخرى للتأهل لمرحلة العروض المباشرة، كما شاركت الممثلة لافيرن كوكس وتوسطت لجنة التحكيم، وتباينت ردود أفعال لجنة التحكيم بين إعجاب واندهاش بالمواهب المعروضة.

أوسكار هيرنانديز

وهو الشاب الأسمر الذى أبهر لجنة التحكيم برقصه بالرغم من جسمه الملىء، وشاركته مجموعة من الراقصات على أغنية Bang Bang وكانت ردود الأفعال بين الانبهار والضحك على بعض حركاته الكوميدية.

سيلين تام

وهى الطفلة التى حالفها الحظ للحصول على الزر الزهبى من لافيرن كوكس، وعمرها 9 سنوات بعد أن أبهرتها بغنائها لأغنية How Am I Supposed to Love Without You?" لمايكل بولتون.

بروبوت وماندورويدز

وهو الفريق الذى تميز فى رقص الهيب هوب، وأوضحوا فى البداية أن ثلاثة من الفرقة انسحبوا بسبب رغبة أهاليهم فى التركيز على دراستهم أكثر، وبعد الانتهاء من عرضهم وقفت لجنة التحكيم والجمهور لتحيتهم.

ديفالو

وهو فريق رقص آخر من ولاية لوس أنجلوس الأمريكية لكنه يضم شبابا من الجنسين، واستعانوا بديكور على المسرح على شكل قطار لاستكمال شكل اللوحة الاستعراضية.

بيلى وإيميلى إنجلاند

وهو أخ وأخته قاما بممارسة رياضة التزلج على المسرح وتميزت حركاتهما الراقصة بالخطورة والجرأة والسرعة فى وقت واحد، كما حددا قطعة صغيرة من أرض المسرح بشكل دائرى لتقديم عرضهما فيها.

مايك يانج

وهو مغنى قضى وقتا طويلا من حياته يغنى فى مترو الأنفاق، حصل على فرصة من خلال البرنامج بتأهله بعد أدائه لأغنية A Change Is Gonna Come للمطرب Sam Cooke.

يريتشر لاوسن

وهو شاب تميزت موهبته بالكوميديا، وأوضح أن والدته جاءت خصيصا من الصين لحضور عرضه، ووقف عضو لجنة التحكيم سيمون كاول لتحيته عقب أنتهاؤه من عرض الستاند اب كوميدى خاصته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر